خالد صلاح

صلاح الخير يا ريدز.. ليفربول يغازل هداف الدورى الإنجليزى

الأربعاء، 03 مارس 2021 11:47 ص
صلاح الخير يا ريدز.. ليفربول يغازل هداف الدورى الإنجليزى محمد صلاح, نجم ليفربول الانجليزي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غازل فريق ليفربول الإنجليزي نجمه الدولى المصري محمد صلاح هداف الدورى الإنجليزي حيث نشر تغريدة عبر حسابه على موقع التدونيات القصيرة توتير قال فيها : صلاح الخير يا ريدز".

 

صلاح
صلاح

اخبار محمد صلاح .. الفرعون يتصدر هدافي البريميرليج
 

ويتفوق الدولي المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول مجموع الأهداف التي سجلها نادي شيفيلد يونايتد متذيل ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن خلال الموسم الحالي 2020 / 2021، حيث فشل الفريق في إحراز أكثر من 15 هدفاً طوال مشواره في المسابقة حيث لعب 26 لقاء حتى الآن وهي الأقل أيضاً من عدد أهداف متصدر ترتيب الهدافين برصيد 17 هدفاً حتى الآن.

ويزين محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بـ 17 هدفاً بزيادة هدفين عن نادي شيفيلد الذي سجل 15 هدفاً بالتساوي مع ما سجله اللاعب برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد.

وزاد من رقم محمد صلاح التهديفي المميز هو خوضه 25 مباراة فقط أقل مباراة من فريق شيفيلد، حيث يسعى الفرعون المصري الى مواصلة صدارة التهديف عندما يواجه تشيلسي في المباراة المقبلة ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

اخبار محمد صلاح
 

وسجل نادي شيفيلد يونايتد 15 هدفاً بينما تلقى 43 هدفاً في مشواره ببطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" كما جمع 11 نقطة فقط.

وحقق نادي ليفربول رقماً مميزاً في الدوري الإنجليزي الممتاز رغم تراجع النتائج والترتيب في مسابقة حتى الآن، وذلك بعدما تصدر قائمة الأندية الأكثر منحاً للعرضيات في البطولة حتى الآن بواقع 608 كرة خلال 26 جولة خاضها الفريق بواقع 23 عرضية في المواجهة الواحدة، رغم احتلال الفريق المركز السادس في الجدول ليبتعد عن المنافسة عن اللقب الذي يحتفظ به من الموسم الماضي.

ووفقاً للموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز فإن ليفربول نجح في القيام بعرضيات أكثر من كل فرق البطولة بفارق كبير عن صاحب المركز الثاني.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي
 

ويستعد صلاح لقيادة ليفربول في مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف نظيره تشيلسي، في تمام العاشرة والربع من مساء غدا، الخميس، على ملعب "آنفيلد"، في قمة منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الكروى الجارى 2020-2021،

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة