خالد صلاح

كل أهداف الثلاثاء.. مان سيتى يدمر وولفرهامبتون برباعية وثلاثية يوفنتوس ضد سبيزيا

الأربعاء، 03 مارس 2021 09:00 ص
كل أهداف الثلاثاء.. مان سيتى يدمر وولفرهامبتون برباعية وثلاثية يوفنتوس ضد سبيزيا خيسوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الثلاثاء، إقامة مباريات عديدة فى مختلف ملاعب العالم، وحفلت بتسجيل عدد من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة بعض المباريات فى الدوريات الأوروبية الكبرى وأبرزها رباعية مانشستر سيتى ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي، وثلاثية يوفنتوس فى شباك سبيزيا بالدوري الإيطالي، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

أهداف الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتى 4 × 1 وولفرهامبتون

حقق فريق مانشستر سيتي متصدر البريميرليج، فوزا مثير على ضيفه وولفرهامبتون، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما على ستاد "الاتحاد" معقل السيتيزنز، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

أحرز لياندير ديندونكير مدافع وولفرهامبتون هدف التقدم لصالح مانشستر سيتى بالخطأ في مرماه في الدقيقة 15 من زمن المباراة، ثم نجح كونور كودي في تسجيل هدف التعادل لفريق وولفرهامبتون في الدقيقة 61 من زمن المباراة.

ونجح المهاجم البرازيلي جابرييل خيسوس في تسجيل الهدف الثانى لصالح مان سيتي في الدقيقة 80 من زمن المباراة قبل أن يضيف النجم الجزائرى رياض محرز الثالث فى الدقيقة الأخيرة من اللقاء، واختتم خيسوس الرباعية فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

 

أهداف الدوري الإيطالي

يوفنتوس 3 × 0 سبيزيا

حقق يوفنتوس فوزا ثمينا على ضيفه فريق سبيزيا بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "أليانز"، فى افتتاح مباريات الجولة الـ 25 من من الدوري الإيطالي للموسم الحالى 2020 – 2021.

نجح المهاجم الإسباني ألفارو موراتا فى افتتاح الأهداف لليوفى فى الدقيقة 62 بعد دقيقة واحدة من دخوله بديلا، وأضاف فيدريكو كييزا ثانى أهداف السيدة العجوز فى الدقيقة 71، واختتم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو ثلاثية يوفنتوس فى الدقيقة 89 من عمر المباراة، من تسديدة قوية سكنت على يسار حارس سبيزيا. 

 

أهداف كأس ألمانيا

بوروسيا مونشنجلادباخ 0 × 1 بوروسيا دورتموند

تأهل بوروسيا دورتموند الى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ألمانيا بفوز صعب بنتيجة 1 / 0 على حساب مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب "بوروسيا بارك" في المواجهة التي تألق فيها جادون سانشو صاحب هدف فريقه الوحيد.

جاء هدف جادون سانشو في الدقيقة 66 من عمر المباراة التي شهدت ندية وحماسية شديدة بين اللاعبين في الفريقين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة