خالد صلاح

مانشستر سيتى يبتعد بصدارة الدورى الإنجليزى بفوز مثير ضد وولفرهامبتون.. فيديو

الأربعاء، 03 مارس 2021 12:02 ص
مانشستر سيتى يبتعد بصدارة الدورى الإنجليزى بفوز مثير ضد وولفرهامبتون.. فيديو مانشستر سيتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزى، فوزا مثير على ضيفه وولفرهامبتون، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ستاد "الاتحاد" معقل السيتيزنز، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

مان سيتي ضد وولفرهامبتون

أحرز لياندير ديندونكير مدافع وولفرهامبتون هدف التقدم لصالح مانشستر سيتى بالخطأ في مرماه بعد عرضية النجم الجزائرى رياض محرز في الدقيقة 15 من زمن المباراة.

 

ونجح كونور كودي في تسجيل هدف التعادل لفريق وولفرهامبتون في الدقيقة 61 من زمن المباراة.

 

ونجح المهاجم البرازيلي جابرييل خيسوس في تسجيل الهدف الثانى لصالح مان سيتي في الدقيقة 80 من زمن المباراة قبل أن يضيف النجم الجزائرى رياض محرز الثالث فى الدقيقة الأخيرة من اللقاء، واختتم خيسوس الرباعية فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون

تشكيل مانشستر سيتى ضد وولفرهامبتون: حراسة المرمى: إيدرسون / خط الدفاع: ولكر، روبن دياز، لابورت، جواو كانسيلو / خط الوسط: رودريجو، كيفن دي بروين، بيرناردو سيلفا / خط الهجوم: رحيم ستيرلينج، رياض محرز، جابرييل خيسوس.

بهذه النتيجة، يواصل فريق مانشستر سيتى تربعه على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 65 نقطة ليتقرب من حصد اللقب هذا الموسم، بفارق 13 نقطة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثانى برصيد 50 نقطة، فيما يأتي وولفرهامبتون في المركز الثانى عشر برصيد 34 نقطة.

وخاض مان سيتي 27 مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حقق خلالها 20 انتصارا، وتعادل في 5 مباريات، وتلقى هزيمتين فقط.

وحقق نادي مانشستر سيتي فوزًا هامًا على فريق وست هام يونايتد، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما سقط فريق وولفرهامبتون في فخ التعادل الإيجابي، مع فريق نيوكاسل يونايتد، بهدف لكلًا منهما في الجولة ذاتها من البريميرليج.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة