خالد صلاح

Top 7.. الزمالك يطالب جامعة سوهاج بالاعتذار.. ورفض مشاركة "صلاح" فى طوكيو

الأربعاء، 03 مارس 2021 02:06 ص
Top 7.. الزمالك يطالب جامعة سوهاج بالاعتذار.. ورفض مشاركة "صلاح" فى طوكيو حور محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها محسن البديوى، وقدمها محمد أسعد، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

 

وجاء أول خبرtop 7فى  ، عن الفنان محمد رمضان، الذي أنهى تصوير كليب جديد باسمه، سيجرى طرحه الأربعاء، وتقول كلمات الأغنية: "أنا البطل اللى نفسك تقلده..أى حد بيهرى باجي بسكتو.. أتخن مافيكو بصباع واحد أسكتو.. رمضان بس بمجرد اسمه بيشتته".

كما تضمنتtop 7  خبرا عن سيدة عجوز من مدينة جنوة الإيطالية، تركت ميراث بقيمة 25 مليون يورو لمقدمة الرعاية الصحية التى كانت تعتنى بها ومجموعة من المؤسسات الخيرية، بجانب خبر عن شركة أبل التي أعلنت فتح جميع متاجرها في الولايات المتحدة الأمريكية لأول مرة من سنة.. وأعلنت أبل ستور فتح جميع متاجرها والبالغ عددها 270 بأمريكا، وذلك بعد إغلاقها في 13 مارس 2020.

ورياضيًا تناولتtop 7  خبرا عن نادي الزمالك الذي طالب جامعة سوهاج بالاعتذار عن واقعة بن شرقي، وذلك بعد وضع أستاذ بكلية الحقوق سؤالا في مادة القانون الدولى الخاص، عن وفاة لاعب الزمالك المغربى أشرف بنى شرقي بفيروس كورونا، فيما كشفت صحف إنجليزية،رفض الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، مشاركة نجمنا محمد صلاح مع المنتخب الأوليمبي بالأولمبياد، التي  ستقام في الصيف المقبل، في العاصمة اليابانية "طوكيو".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة