أكرم القصاص - علا الشافعي

أردا توران بعد طرد مصطفى محمد: حقوق جالاتا سراي هناك من يستعيدها

الأربعاء، 03 مارس 2021 09:51 م
أردا توران بعد طرد مصطفى محمد: حقوق جالاتا سراي هناك من يستعيدها أردا توران
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن أردا توران نجم فريق جالاتا سراي هجوما ضاريا على طاقم تحكيم مواجهة مضيفه أنقرة جوجو، التي خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف، لطرد المصري مصطفى محمد زاحتساب ركلة جزاء، في المباراة التي أقيمت، على ملعب "أنقرة أريامان"، ضمن مواجهات الجولة  الثامنة والعشرين من منافسات الدوري التركي.

وقال توران في تصريحات عقب نهاية المباراة نشرها الموقع الرسمي لجالاتا سراي :"أهنئ منافسنا على الفوز، نعتذر لمشجعينا على الخسارة، حققنا الفوز في آخر 8 أسابيع، وسنستعيد مرة أخرى الانتصارات".

وتابع توران قائلا :"هناك أشياء أخرى أريد التحدث عنها، ولا بد لي من اختيار الكلمات بعناية، لأننا نعاقب، تعرضنا للعديد من الظلم والقرارات العكسية في المباريات الأخيرة، وآخرها لعبة أونيكورو في لقاء ألانيا سبور".

وواصل قائلا :"إذا أردنا تحقيق العدالة ، فنحن أيضًا على استعداد للقيام بذلك، تلقيت عقوبة الإيقاف في الموسم الماضي لمدة 16 مباراة بسبب بطاقة حمراء، سيكون هناك دائمًا من يدافع عن حقوق جالاتا سراي، إذا اردنا للعدالة أن تؤخذ علينا، فنحن على استعداد للقيام بذلك".

وتابع قائلا :اليوم أمد قدمي، وتأتي الكرة من قدم إلى يد، لتحتسب ركلة جزاء، لقد كنت ألعب الكرة في الشارع منذ طفولتي،  بهذه الطريقة لا أستطيع رفع قدمي، إذا كان بإمكان أي شخص رفعها، فلا بد أنه بهلوان"

واختتم قائلا :"هذا الفريق (جالاتا سراي) سيصبح بطلا مرة أخرى، إذا كان هناك إدارة عادلة في كرة القدم".

جالاتا سراي
 

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء لمصطفى محمد في الدقيقة 57 بعد اعتدائه على أحد لاعبي الفريق المنافس، ليكمل جالاتا سراي المباراة بـ10 لاعبين.

وبتلك النتيجة يحتل جالاتا سراي صدارة الدوري التركي برصيد 57 نقطة من 27 مباراة، بفارق الأهداف عن بشكتاش الوضيف، بينما يمتلك أنقرة جوجو 23 نقطة من 26 مباراة، وارتقى للمركز التاشع عشر في جدول الترتيب.

وسجل مصطفى محمد 6 أهداف مع جالاتا سراي في 6 مباريات، من بينها 5 أهداف في الدوري التركي، منذ انضمامه للفريق شهر يناير الماضي، خلال موسم الانتقالات الشتوية، قادما من الزمالك لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة