أكرم القصاص - علا الشافعي

بيرلو: يوفنتوس سيصارع إنتر ميلان حتى النهاية

الأربعاء، 03 مارس 2021 12:55 ص
بيرلو: يوفنتوس سيصارع إنتر ميلان حتى النهاية بيرلو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمنى أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس أن يكون لديه المزيد من الخيارات على مقاعد البدلاء حتى يكون بإمكانه إجراء تبديلات من شأنها تغيير سير اللقاء وذلك بعد أن ساهمت تبديلاته مساء الثلاثاء في تحقيق الفوز على سبيزيا بالفوز بنتيجة 3-0 في الدوري الايطالي.

قال بيرلو لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "البداية البطيئة كانت تعبًا جسديًا أكثر من كونها نفسية، وهو ما يمكن أن يحدث عندما يكون لديك العديد من المباريات مع نفس اللاعبين، حاولنا السيطرة على المباراة وبعد ذلك عندما ظهرت الأرجل الجديدة، كنا أكثر حدة وقادرون على الاستفادة القصوى من فرصنا".

أضاف: "كان من المهم التقدم من خط الوسط ومهاجمة المساحات أكثر، نحن نهدف إلى خلق مواقف فردية على الأجنحة ثم وضع الكرة في منطقة الجزاء، حيث لدينا لاعبين يمكنهم إلحاق الضرر، في بعض الأحيان يكون الجناحين وأحيانًا الظهير".

وواصل: "لدينا فريق رائع، للأسف لم أتمكن من إجراء العديد من التغييرات كما أردت مؤخرًا، يمكننا القيام بالمزيد من أجل تناوب الفريق وتجديد الأمور بالتغييرات المستهدفة أثناء المباراة".

وسُئل بيرلو عما إذا كان بإمكانه سد الفجوة التي تفصل بين يوفنتوس والإنتر الآن، وقال: "الفجوة هي فقط النقاط التي تفرق بيننا، نحن نعلم أنها ستكون مطاردة طويلة، فقد عمل الإنتر على ذلك لمدة عامين، ولديهم نهج مدروس جيدًا، بينما بدأنا للتو هذا الموسم ما زلنا نعتزم أن نكون هناك حتى النهاية".

ورفع يوفنتوس رصيده للنقطة 49 فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، مع تبقى مباراة مؤجلة له مع نابولى، متأخرا بفارق 7 نقاط عن إنتر ميلان صاحب الصدارة برصيد 56 نقطة، بينما توقف رصيد سبيزيا عند 25 نقطة فى المركز الرابع عشر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة