أكرم القصاص - علا الشافعي

جوارديولا: ليفربول لا يزالوا الأبطال وعلينا انتزاع لقب البريميرليج منهم

الأربعاء، 03 مارس 2021 01:14 ص
جوارديولا: ليفربول لا يزالوا الأبطال وعلينا انتزاع لقب البريميرليج منهم جوارديولا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي سعادته البالغة بعد الفوز الذي حققه الفريق على وولفرهامبتون بنتيجة 4-1 مساء الثلاثاء في الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال المدرب الاسباني في تصريحات بعد المباراة: استقبلنا بعض الهجمات منهم، أنشأنا الفرص، انتصار مستحق بشكل لا يصدق، إشادة كبيرة للاعبين، أن تنهي المباراة بنتيجة 4-1 أمر جيد لثقتنا للمباراة القادمة".

أضاف: لا يمكنك تخيل مدى سعادتنا عندما يتمكن جابرييل جيسوس من تسجيل الأهداف التي سجلها لأنه لا يمكنك تخيل عدد الأشياء التي يفعلها ولا يدرك الناس أنه يفعلها، يساعدنا في الضغط، إنه رجل يجلب السرور للجميع".

وأثنى على رياض محرز قائلا: "رياض رجل ممتع على أرضية الملعب، لا يخسر الكرات، يقوم بتمريرات إضافية، يجذب الخصوم ويمرر إلى الخلف، يصنع عرضيات رائعة، عرفنا ذلك، لهذا السبب دفعنا من أجله، نأمل أن يستمر".

وعن التنافس مع ليفربول: " ليفربول هم الأبطال، لديهم التاج، إذا أردنا انتزاعه، علينا أن نفوز بلقب الدوري الإنجليزي، اليوم كنا أفضل من مواجهة ويست هام، شعرت في فترة الإحماء أننا جاهزون".

وبهذه النتيجة، يواصل فريق مانشستر سيتى تربعه على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 65 نقطة ليتقرب من حصد اللقب هذا الموسم، بفارق 13 نقطة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثانى برصيد 50 نقطة، فيما يأتي وولفرهامبتون في المركز الثانى عشر برصيد 34 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة