أكرم القصاص - علا الشافعي

قارئ يشكو من تراكم القمامة بمدخل قرية أبو زاهر فى الدقهلية .. والمحافظ يستجيب

الأربعاء، 03 مارس 2021 03:13 م
قارئ يشكو من تراكم القمامة بمدخل قرية أبو زاهر فى الدقهلية .. والمحافظ يستجيب تراكم القمامة
كتب - محمود أحمد عطا - الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتكى القارئ أشرف عادل عبدالله، عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، من تراكم القمامة بمدخل قرية أبو زاهر بمركز شربين فى محافظة الدقهلية.
 
وكتب القارئ فى شكواه: "نعانى من انتشار مخلفات القمامة بطريق عزبة 12 التابعة بقرية أبو زاهر بمركز شربين فى محافظة الدقهلية، مما أدى إلى انتشار الروائح الكريهة فى القرية".
 
ومن جانبه كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية لرئيس مركز ومدينة شربين بفحص الشكوى وإزالة أسبابها وبناء عليه ورد الرد التالى من رئاسة مركز ومدينة شربين بشأن القمامة بالعزبة 12 بقرية ابو زاهر.
 
كما تم التواصل مع المواطن عبر نائب رئيس المركز وسكرتير الوحدة المحلية لقرية كفر الأطرش التابع إليها الشاكي وتم رفع تراكمات القمامه والمخلفات وروث المواشي من الطريق الرئيسي واتخاذ اللازم قانونيا تجاه المخالف وإزالة أسباب الشكوى كما تم  تمهيد الطريق وإخلاءه من تراكمات القمامة.
للتواصل مع الشاكي :

01284199330

 
تراكم القمامة (2)
تراكم القمامة (2)

تراكم القمامة (3)
تراكم القمامة (3)

تراكم القمامة (1)
تراكم القمامة (1)
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
 
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة