أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ سوهاج يعلن تلقى أكثر من 138 ألف طلب تصالح على مخالفات البناء

الأربعاء، 03 مارس 2021 03:03 م
محافظ سوهاج يعلن تلقى أكثر من 138 ألف طلب تصالح على مخالفات البناء اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج أنه تم تلقي 138 ألفا و307 طلاب تصالح على مخالفات البناء تقدم بها المواطنون بسوهاج منذ بدء التصالح وحتى الآن، وتحصيل مبلغ 622 مليون و59 ألف جنيه، لافتا إلى انتهاء المدة الزمنية المحددة لتلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء بنهاية شهر مارس الجارى.

وناشد المحافظ المواطنين ممن لم يتقدموا بسرعة التقدم بطلبات التصالح، لافتا إلى أن المراكز التكنولوجية بمراكز ومدن المحافظة توافد عليها خلال الفترة الماضية أعداد كبيرة من المواطنين لتقديم الطلبات الخاصة بالتصالح في مخالفات البناء وتقنين أوضاعهم، وفقاً لأحكام القانون رقم 17 لسنة 2019 م ولائحته التنفيذية والقانون رقم 1 لسنة 2020 م ولائحته التنفيذية، وسداد جدية التصالح.

وأكد " الفقي " على استمرار العمل بالمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين بالمدن والأحياء حتى السادسة مساء، بالإضافة إلى تلقي الطلبات بالوحدات القروية تيسيرا على المواطنين .

يذكر أن محافظة سوهاج أعلنت قبل ذلك ، عن تلقي 138 ألفاً و150 طلب تصالح تقدم بها المواطنون بسوهاج منذ بدء التصالح وحتى الآن، وتحصيل مبلغ 620 مليونا و750 ألف جنيه، لافتا إلى انتهاء المدة الزمنية المحددة لتلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء بنهاية الشهر الجاري، مناشدا المواطنين ممن لم يتقدموا، بسرعة التقدم بطلبات التصالح خلال الأيام القليلة المتبقية.

وأوضح "الفقى" أن المراكز التكنولوجية بمراكز ومدن المحافظة شهدت خلال الفترة الماضية توافد أعداد كبيرة من المواطنين لتقديم الطلبات الخاصة بالتصالح في مخالفات البناء وتقنين أوضاعهم، وفقاً لأحكام القانون رقم 17 لسنة 2019 م ولائحته التنفيذية والقانون رقم 1 لسنة 2020 م ولائحته التنفيذية، وسداد جدية تصالح بنسبة 25% من قيمة المخالفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة