أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على آخر تفاصيل مشروع ابدأ حلمك

الأربعاء، 31 مارس 2021 07:00 م
تعرف على آخر تفاصيل مشروع ابدأ حلمك الدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أحمد عواض، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، إن الهيئة تستكمل تنفيذ مشروع "ابدأ حلمك"، حيث انتهت اللجنة من مشاركة الموهوبين فى محافظة بورسعيد، ونحن نعمل على تدريبات أبناء المحافظة.  

وأوضح أحمد عواض، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن لجنة مشروع "ابدا حلمك" تعمل على الاختيار من بين الموهوبين فى محافظتى كفر الشيخ وأسوان، مضيفا أن المشروع يبدأ حاليا فى محافظة الجيزة.

ويعد مشروع "ابدأ حلمك" أحد المشروعات التي تنفذها الهيئة بالمحافظات لاكتشاف ودعم ورعاية المواهب الفنية الشابة، وتهدف إلى استثمار طاقات الشباب بمختلف أقاليم مصر لإثراء المجال المسرحي باعتباره أحد أساليب الارتقاء بالوعي وتطوير المجتمع، وفرصة حقيقية لكل الشباب الموهوبين في عدة مجالات منها: التمثيل، الإخراج، التأليف، الرقص، الغناء، الرسم، الديكور، الإنتاج، واكتشاف ودعم المواهب في المجال المسرحي باستخدام أساليب التدريب العلمية المتخصصة لإعداد ممثل شامل، واعتماد الخريجين كفرقة مسرحية.

وتقام اختبارات القبول بالمرحلة الثانية من المشروع عقب انتهاء فترة التقديم، حيث يستمر إعداد المتدربين لمدة 6 أشهر اعتبارا من شهر مارس وحتى شهر أغسطس، على أن تكون مشاريع تخرج الدفعات الجديدة خلال شهري سبتمبر وأكتوبر.​










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة