خالد صلاح

أمطار على 7 مناطق وطقس شديد البرودة.. والأرصاد تحذر من الشبورة "فيديو"

الخميس، 04 مارس 2021 01:06 ص
أمطار على 7 مناطق وطقس شديد البرودة.. والأرصاد تحذر من الشبورة "فيديو" تغطية خاصة عن حالة الطقس من تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة قدمها تليفزيون اليوم السابع عن حالة الطقس خلال الساعات الماضية، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد طقس اليوم الخميس، أمطارا خفيفة لمتوسطة على مناطق (بلطيم ودمياط وبورسعيد والعريش) على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة على مناطق (مطروح والإسكندرية ورشيد)، وكما حذرت هيئة الأرصاد من ظهور شبورة مائية صباحا على الطرق الزراعية والسريعة المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد.

كما تتوقع هيئة الأرصاد، ارتفاعا بدرجات الحرارة، ويسود طقس مائل للدفء على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة تنشط أحيانا، وطقس معتدل على السواحل الشمالية والرياح معتدلة تنشط أحيانا على السواحل الشرقية، مائل للدفء على جنوب سيناء والرياح معتدلة نشطة، ويسود طقس مائل الدفء على شمال الصعيد، وطقس دافئ على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحرى، شديد البرودة على السواحل الشمالية، باردا على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال الصعيد، شديد البرودة على جنوب الصعيد.

أهم الظواهر الجـوية المتوقعة الخميس 4 مارس:
 

أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من (بلطيم - دمياط - بورسعيد - العريش) على فترات متقطعة (60% تقريبا).

أمطار خفيفة على مناطق من (مطروح - الإسكندرية - رشيد) على فترات متقطعة (40% تقريبا .(

نشاط رياح على مناطق من سيناء وجنوب البلاد .

شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة وشمال الصعيد.
 

أهم الظواهر الجوية المتوقعة الجمعة 5 مارس:
 

شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.
 

أهـم الظـواهر الجوية المتوقعة يوم السبت 6 مارس إلى الثلاثاء 9 مارس:

ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، وشبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

أكدت هيئة الأرصاد ضرورة اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية.
 

درجات الحراراة المتوقعة الخميس:
 

القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 13 درجة، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 12 درجة، وسوهاج العظمى 22 درجة والصغرى 09 درجات، وقنا العظمى 22 درجة والصغرى 10 درجات، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 11 درجة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة