خالد صلاح

تعرف على الغائبين عن الأهلي في مباراة فيتا كلوب

الخميس، 04 مارس 2021 03:40 م
تعرف على الغائبين عن الأهلي في مباراة فيتا كلوب الاهلي
كتب: سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد مباراة الأهلي ضد فيتا كلوب الكونغولي والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، غياب عدد من لاعبي الفريق الأحمر لظروف مختلفة، وهو ما قد يؤثر سلبا على الأهلي في هذه المباراة الفارقة في مشوار المارد الأحمر بدور المجموعات الإفريقي.

ويغيب عن الأهلي في هذه المباراة محمود كهربا بعد قرار الجهاز الفني بإيقافه عن لعب المباريات لمدة شهر وتغريمه 200 ألف على ضوء أزمته مع بيتسو موسيماني المدير الفني عقب انتهاء مباراة طلائع الجيش بالجولة الـ14 من عمر الدوري المصري.

كما يغيب وليد سليمان عن مباراة فيتا كلوب بسبب عدم انتهائه من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية تعرض لها في أواخر يناير الماضي بمباراة البنك الأهلي، كما يغيب ناصر ماهر بسبب عدم جاهزيته الفنية منذ إصابته بخلع في الكتف.

كما يغيب علي معلول لعدم تماثله التام للشفاء من الإصابة بشد في العضلة الخلفية التي تعرض لها في مباراة بايرن ميونيخ بنصف نهائي كأس العالم للأندية، ولا يزال يخضع لبرنامج تأهيلي.

ويستمر غياب صلاح محسن عن الأهلي في هذه المباراة بسبب شكواه من الإصابة بشد في العضلة الأمامية ليغيب عن المشاركة مع الأهلي منذ العودة من بطولة كأس العالم للأندية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة