أكرم القصاص

ديلى ميل: الأميرة أوجينى ما زالت قريبة من ميجان ماركل.. اعرف الحكاية

الخميس، 04 مارس 2021 05:00 م
ديلى ميل: الأميرة أوجينى ما زالت قريبة من ميجان ماركل.. اعرف الحكاية ميجان ماركل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زعم أحد القريبين من العائلة المالكة البريطانية، أن الأميرة أوجينى، حفيدة الملكة إليزابيث، ملكة بريطانيا، هي "العضو الوحيد" في العائلة المالكة التى ما زالت ميجان ماركل قريبة منه.

وأفاد أحد المصادر أن ميجان ماركل دوقة ساسكس، 39 عامًا، والأميرة أوجينى حفيدة الملكة اليزابيث، 30 عامًا، تحافظان على علاقة وثيقة على الرغم من قرار ميجان والأمير هاري بالتخلي عن أدوارهما كعضوين عاملين في العائلة المالكة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

 

وأعلنت ميجان ماركل، التي رحبت بابنها آرتشي هاريسون، في مايو 2019، أنها حامل بطفلها الثاني في نفس الوقت الذي استقبلت فيه الأميرة أوجيني ابنها الأول في أغسطس في فبراير 2021 مع زوجها جاك بروكسبانك.

و قال مصدر: "إن أوجيني هي حقًا العضو الوحيد في العائلة المالكة الذي ما زالت ميجان قريبة منه".

أوجينى وزوجها جاك وطفلهما
أوجينى وزوجها جاك وطفلهما

 

وقد لا تكون الصداقة الحميمة مفاجأة لأنه وفقًا لمؤلفى كتاب العثور على الحرية، أوميد سكوبي وكارولين دوراند، كان للأمير هاري والأميرة أوجيني رابط قوي دائمًا.

هارى وأوجينى وبياتريس
هارى وأوجينى وبياتريس

 

وفى سياق آخر قال المتحدث باسم دوقة ساسكس، ميجان ماركل، إنها "حزينة" لتقرير يزعم أن مساعدين شكوا من تنمرها خلال فترة وجودها في قصر كنسينجتون.

وذكرت صحيفة "التايمز" أن شكوى تم تقديمها في أكتوبر 2018 من قبل جيسون كناوف، وزير الاتصالات لدوق ودوقة ساسكس آنذاك، والتي زعمت أن ميجان طردت مساعدين شخصيين من المنزل وقوضت الثقة فى موظف ثالث.

وقال المتحدث باسمها: "الدوقة حزينة بسبب هذا الهجوم الأخير على شخصيتها، لا سيما كشخص كان هدفًا للتنمر هى نفسها وهى ملتزمة بشدة بدعم أولئك الذين عانوا من الألم والصدمة، مضيفا "إنها مصممة على مواصلة عملها في بناء التعاطف في جميع أنحاء العالم وستواصل السعي لتضرب المثل في فعل الصواب والقيام بما هو جيد."

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة