خالد صلاح

محمد صلاح على رأس التشكيل المثالي لقمة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الانجليزي

الخميس، 04 مارس 2021 06:31 م
محمد صلاح على رأس التشكيل المثالي لقمة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الانجليزي محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر الدولي المصري محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي الممتاز التشكيلة المثالية لمباراة ليفربول ضد تشيلسي المقرر اقامتها في تمام العاشرة والربع من مساء اليوم، الخميس، على ملعب "آنفيلد"، والمقدمة من الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة "بريميرليج" في الموسم الكروي الجاري 2020-2021.

ووضعت شبكة "هو سكورد" العالمية المتخصصة في تحليل بيانات وأرقام اللاعبين محمد صلاح على رأس التشكيل المثالية للقمة المرتقبة اليوم بين ليفربول ضد تشيلسي حيث تم وضع معيار تقييم أداء اللاعبين طوال مشوار البطولة فنياً.

وجاء رباعي ليفربول الهجوم في التشكيلة المثالية وهم ساديو ماني وتياجو ألكانترا وروبرتو فيرمينو بالإضافة الى محمد صلاح في القائمة بينما تواجد 6 لاعبين من فريق تشيلسي بينهم إدوارد ميندي ورباعي الدفاع "جيمس، وزوما، روديجر، وبن شويل" بالإضافة الى لاعبي الوسط الفرنسي نجولو كانتي، وماسون ماونت.

وجاءت التشكيل كالتالي..

حراسة المرمى: إدوارد ميندي

خط الدفاع: جيمس، زوما، روديجر، بن شويل

خط الوسط: نجولو كانتي – تياجو ألكانترا – ماسون ماونت

خط الهجوم: ساديو ماني – فيرمينو – محمد صلاح

التشكيلة المثالية لمباراة ليفربول ضد تشيلسي
التشكيلة المثالية لمباراة ليفربول ضد تشيلسي
 
وشارك محمد صلاح ضد فريقه السابق تشليسى، في 14 مباراة مع مختلف الأندية التى لعب حيث تمكن الفرعون من المسهمة ب7 أهداف ضد البلوز حيث سجل 5 أهداف وساهم فى صناعة هدفين آخرين فى مختلف المسابقات سواء المسابقات المحلية الدوري الإنجليزي ، كأس الاتحاد الإنجليزى، وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، أو البطولات القارية مثل  دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي، كأس السوبر الأوروبى.
وفاز صلاح فى 7 مواجهات على تشيلسى، وخسر 5 مباريات، وحسم التعادل نتيجة مباراتين.
 
أهداف محمد صلاح فى شباك تشيلسى جاءت في مواجهة الدور الثانى بالدوري الإنجليزي بموسم 2018-2019 والتى أقيمت فى أبريل 2019، ليساهم في فوز ليفربول بهدفين دون رد. 
 
كما فاز  صلاح مع ليفربول بكأس السوبر الأوروبي على حساب تشيلسي، بعدما تغلب عليه 7-6 بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما يوم 14 أغسطس لعام 2019 فى تركيا.
 
ويسعى النجم المصرى محمد صلاح هداف البريميرليج، لزيادة سجله التهديفى أمام فريقه السابق تشيلسي، حيث شارك الفرعون فى 14 مباراة سابقة بمسيرته الاحترافية خلال السنوات الماضية ضد البلوز.
 
ونجح محمد صلاح فى تسجيل 5 أهداف كما صنع هدفين آخرين، كما قاد فريقه نحو تحقيق 7 انتصارات بالإضافة إلى تعادلين فيما خسر نجم المنتخب الوطنى 5 مباريات ضد تشيلسي في جميع المسابقات.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة