خالد صلاح

الاتحاد التركي يعتمد إيقاف مصطفى محمد مباراة واحدة بعد طرده أمام أنقرة

الجمعة، 05 مارس 2021 05:07 م
الاتحاد التركي يعتمد إيقاف مصطفى محمد مباراة واحدة بعد طرده أمام أنقرة مصطفى محمد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت لجنة الإنضباط في الاتحاد التركي لكرة القدم، اليوم الجمعة، قرار بإعتماد إيقاف المهاجم المصري مصطفى محمد لاعب فريق جالاتا سراي التركي، لمدة مباراة واحدة على خلفية طرده في مباراة فريقه أمام أنقرة جوجو، أول أمس الأربعاء في الجولة الـ28 من الدوري التركي، التي انتهت بخسارة جالاتا سراي بهدفين مقابل هدف.

وقال الاتحاد التركي لكرة القدم في بيان رسمي له: "بعد تسلم طلب نادي جالاتا سراي، بخصوص عدم تعرض اللاعب مصطفى محمد للعقاب، عقب طرده أمام أنقرة جوجو في الدوري، قررت اللجنة عدم إلغاء البطاقة الحمراء اللاعب، ورفض احتجاج جالاتا سراي".

وتابع الاتحاد التركي :"لجنة الانضباط قررت إيقاف مصطفى محمد لمدة مباراة واحدة، بسبب تصرفه غير الرياضي ضد لاعب أنقرة جوجو".

وسيغيب مصطفى محمد بهذا القرار عن مباراة جالاتا سراي أمام منافسه سيفا سبور، بعد غد الأحد بالجولة التاسعة والعشرين، وسيكون متواجدا في مواجهة قيصري سبور، يوم 13 مارس المقبل.

وكان الاتحاد التركي لكرة القدم، قد أحال مصطفى محمد إلى لجنة الانضباط "التأديب" بسبب تلقيه الطرد في مباراة فريقه الماضية ضد أنقرة جوجو والتي انتهت بخسارته بهدفين لهدف، وذلك بعد ساعات قليلة من بيان ناديه الرافض لقرارات حكم المباراة وتقديم احتجاج رسمي على العقوبة المنتظرة على الأناكوندا.

وكشف الاتحاد التركي لكرة القدم في بيان رسمي عبر موقعه عن إحالة مصطفى محمد الى لجنة الانضباط وفقاً للمادة 43 من لائحة العقوبات في بطولة الدوري.

وسجل مصطفى محمد 6 أهداف مع جالاتا سراي في 6 مباريات، من بينها 5 أهداف في الدوري التركي، منذ انضمامه للفريق شهر يناير الماضي، خلال موسم الانتقالات الشتوية، قادما من الزمالك لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة