خالد صلاح

تفاصيل بدء تجارب لقاح كورونا المصرى فى نشرة حصاد تليفزيون اليوم السابع

الجمعة، 05 مارس 2021 01:46 ص
تفاصيل بدء تجارب لقاح كورونا المصرى فى نشرة حصاد تليفزيون اليوم السابع جانب من تغطية تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت نشرة الحصاد، المذاعة على تلفزيون اليوم السابع، تفاصيل إعلان وزيرُ التموين والتِجارةِ الداخلية عن بَدءِ مَعرِض أهلاً رمضان في الفترةِ ما بينَ الرابعِ من إبريل إلى الثاني عَشر من الشهرِ نفسِهِ، لِيَشهَد مُشاركة شَرِكة غذائية، تَعرِضُ مُنتجاتَهِا بالمَعرِضِ الدائمِ بمدينةِ نصر في نفسِ المُدة.

كما تطرقت نشرة الحصاد لخبر عن الدكتور خالد عبد الغفار، وزيرُ التعليمِ العالي والبحثِ العِلمي، الذي قال إنه تمَ البَدءُ في مشروعِ إنتاجِ اللَقَاح الخاص بفيروس كورونا، مُنذُ شهر أبريل 2020، بعدَ أربعةِ أسابيع من ظهورِ حالاتِ في مِصر، وتمَ التواصل مع القيادةِ السياسية، والرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أكدَ أنه يثق ثقة كبيرة في العلماءِ المِصريين وفى الإمكانياتِ والقدراتِ الخاصة بِهِم.

وعلى جانب آخر أعلنت السُلطات الكُوَيتية، تمديدَ منعِ دخولِ غِيرِ الكُوَيتيينَ إلى البلاد، حتى إشعارٍ آخر، وذلكَ ضمنَ إجراءاتِ مَنعِ تفشي فيروس كورونا المُستجد.

وقررَ مجلسُ الوزراءِ الكُوَيتي خلالَ اجتماعِهِ الاستثنائيِ، برئاسةِ الشيخ صُباح خالد الحَمَد الصُباح، فرضَ حظرِ تِجوَل جُزئيِ في كافةِ أرجاءِ البِلاد، اعتبارًا من يوم الأحد المُقبل، في الفترة.. من الخامسة مساءً وحتى الخامسة صباحًا ولمُدةِ شهرٍ كامل، وَفقَ صحيفة "القَبَس".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة