أكرم القصاص

ديلى ميل: ميجان ماركل والأمير هارى لن يؤجلا بث مقابلتهما مع أوبرا وينفرى

الجمعة، 05 مارس 2021 01:01 م
ديلى ميل: ميجان ماركل والأمير هارى لن يؤجلا بث مقابلتهما مع أوبرا وينفرى الأمير هارى وميجان ماركل وأوبرا وينفرى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة ديلى ميل البريطانية، أن ميجان ماركل والأمير هارى، دوقة ودوق ساسكس، لن يمنعا أو يؤجلا بث مقابلتهما مع أوبرا وينفرى على الرغم من الحالة الصحية السيئة للأمير فيليب، دوق إدنبرة، وزعم أحد أصدقاء دوق ودوقة ساسكس، أنهما لا يستطيعان إيقافه وأن قناة CBS ليس لديها "أى نية" لذلك.

ويتعرض هارى وميجان، لضغوط كبيرة لمطالبة أوبرا وينفرى، بتأجيل بث اللقاء فى الولايات المتحدة، والمقرر له الأحد المقبل، وفي جميع أنحاء العالم، الاثنين الذى يليه، بعد أن تم الكشف عن أن جد هارى، الأمير فيليب البالغ من العمر 99 عامًا، قد خضع لعملية جراحية في القلب.

ميجان وهارى وأوبرا
ميجان ماركل والأمير هارى وأوبرا وينفرى

وأكد مصدر مقرب من دوق ودوقة ساسكس، أنه لا يزال من المتوقع أن يستمر العرض كما هو مخطط له، لأن القرار الآن يقع على عاتق القناة التى تستعد لجنى الملايين من اللقاء الذى يستغرق ساعتين.

وقال المصدر: "هناك الكثير من الأشخاص الذين سيتحدثون عن هذا الأمر حتى يتم بث اللقاء، لكن تحديد موعد العرض يعود في النهاية إلى شبكة سي بي إس، فنحن لا نشارك في هذا الجانب من الأشياء"، وأضاف المصدر: "لا أعتقد أن هناك أي نية من صانع البرنامج لتغيير تاريخ بثه"، يأتى هذا فيما يوجد غضب متزايد من استمرار البث فى موعده، حيث دعا خبراء ملكيون ومشجعون وأعضاء برلمانيون إلى تأجيله.

هارى وميجان
هارى وميجان

ومن جهته، قال بوب بلاكمان نائب عن حزب المحافظين: "الحقيقة هى أننى لا أعتقد أن المقابلة مناسبة على الإطلاق، كلما قل ما يقولونه، كان ذلك أفضل"، وتابع  بلاكمان "لا أعتقد أن قناة ITV ينبغى عليهم عرض ذلك، يجب أن يكون تعاطف الجميع مع الملكة اليزابيث، وهي سيدة رائعة قدمت خدمة طوال حياتها".

وتزايد الطلب بتأجيل المقابلة بعد ساعات من اتهام ميجان للعائلة المالكة بـ "إدامة الأكاذيب" عنها وعن هاري في مقابلتهما مع أوبرا في مقطع تشويقي جديد صدر بعد ساعات فقط من بدء قصر باكنجهام تحقيقًا حول اتهامها بالتنمر المزعوم على الموظفين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة