خالد صلاح

صحيفة.. تبديل محمد صلاح ضد تشيلسي تسبب في مشكلة جديدة لـ ليفربول

الجمعة، 05 مارس 2021 10:00 ص
صحيفة.. تبديل محمد صلاح ضد تشيلسي تسبب في مشكلة جديدة لـ ليفربول محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت صحيفة "ليفربول إيكو" المقربة من نادي ليفربول الإنجليزي، أن تبديل النجم المصري محمد صلاح مبكرا خلال مباراة الأمس أمام تشيلسي تسبب للريدز في مشكلة جديدة له ليس في حاجة لها خلال الفترة الحالية، لاسيما بعد أن أثار رامي عباس وكيل اللاعب جدلا كبيرا على صفحته بموقع "تويتر" بعد التغريد بوضع نقطة على صفحته.

وخسر ليفربول بنتيجة 1-0 أمام تشيلسي وهي الخسارة الخامسة على التوالي بملعبه لأول مرة في تاريخه، وخرج صلاح من المباراة في الدقيقة 62 بتبديل مثير للجدل من الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق.

وقالت الصحيفة في عنوانها: " تبديل محمد صلاح ورد فعل الوكيل تسبب لليفربول في مشكلة أخرى لا يحتاجونها"، ووصفت رد فعل صلاح قائلة: "خرج صلاح ببطء من أرض الملعب، وهو يهز رأسه لما كان يحدث، وبعد ذلك بقليل، كان يمكن رصد المصري جالسًا في المدرجات، ولا يزال غير قادر على الخروج من حالة الغضب".

وذكرت الصحيفة أن محمد صلاح كان أكثر مهاجمي ليفربول حيوية، حيث كافح لإيجاد طريق من خلال دفاع تشيلسي العنيد والمدروس جيدًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح رغم عدم تسجيله إلا أنه كلن أفضل من في الثلاثي الهجومي المكون من ساديو ماني وروبرتو فيرمينو، ولفتت إلى أن رد فعل وكيل اللاعب سيثير الآن الجدل حول مستقبل صلاح في ملعب آنفيلد حيث لم يكن هناك أي شيء في السابق.

ووصفت الصحيفة ذلك بأنه تشتيت الانتباه الذي كان للريدز في غنى عنه، حيث يواجهون احتمال الخروج من دوري أبطال أوروبا أيضا بسبب هذا التراجع.

وبتلك النتيجة يحتل فريق ليفربول المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 43 نقطة، بينما يتواجد البلوز في المركز الرابع برصيد 47 نقطة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة