خالد صلاح

ليفربول ضد تشيلسى.. تبديل محمد صلاح يثير دهشة نجوم الكرة الإنجليزية

الجمعة، 05 مارس 2021 12:42 ص
ليفربول ضد تشيلسى.. تبديل محمد صلاح يثير دهشة نجوم الكرة الإنجليزية محمد صلاح نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار التبديل المبكر للنجم المصرى محمد صلاح خلال مواجهة ليفربول مع تشيلسي، التي انتهت منذ قليل بفوز البلوز 1 – 0، دهشة عدد كبير من نجوم كرة القدم الإنجليزية السابقين، خاصة وأن الفرعون المصرى هو هداف الريدز في جميع المسابقات، وهداف الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد 17 هدفا.

وتحدث جيمى كاراجير قائد ليفربول السابق بعد نهاية المباراة في شبكة "سكاى" الإنجليزية، قائلا:"أنا لازلت متعجب من تبديل صلاح، ليفربول كان يحتاج هدف وقاموا بإخراج هداف الدوري".

وفى نفس السياق قال جيمى ريدناب نجم ليفربول وتوتنهام السابقين:" أنا مندهش من خروج محمد صلاح، وله كل الحق في الغضب من هذا التبديل، ليفربول بحاجة إلى هدف وهو الأكثر تسجيلا في البريميرليج.

 

ليفربول ضد تشيلسي
 

وبدأ النجم المصري محمد صلاح اللقاء أساسيا مع ليفربول، وخرج مستبدلا في الدقيقة 62، وشارك بدلا منه البرتغالي دييجو جوتا، وظهر الحزن والغضب واضحا على ملامح الفرعون.

وتعد هذه هي المرة الأولى في تاريخ ليفربول بالدوري الإنجليزي، التي يتعرض خلالها للخسارة الخامسة على التوالي على ملعبه.

أحرز ماسون ماونت هدف تشيلسي في الدقيقة 42 من تسديدة قوية بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء.

وألغى حكم اللقاء هدفا لفريق تشيلسي في الدقيقة 23 عن طريق الألماني تيمو فيرنر، بعد العودة لتقنية الفيديو التي أشارت على وجود تسلل على اللاعب.

وبتلك النتيجة يحتل فريق ليفربول المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 43 نقطة، بينما يتواجد البلوز في المركز الرابع برصيد 47 نقطة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة