خالد صلاح

ليلة حزينة جديدة لـ ليفربول فى الدورى الإنجليزى.. 5 هزائم متتالية للريدز على ملعبه بالدورى لأول مرة فى التاريخ.. 10 ساعات دون تسجيل فى انفيلد من لعب مفتوح.. واستبدال محمد صلاح يثير دهشة نجوم البريميرليج

الجمعة، 05 مارس 2021 01:01 ص
ليلة حزينة جديدة لـ ليفربول فى الدورى الإنجليزى.. 5 هزائم متتالية للريدز على ملعبه بالدورى لأول مرة فى التاريخ.. 10 ساعات دون تسجيل فى انفيلد من لعب مفتوح.. واستبدال محمد صلاح يثير دهشة نجوم البريميرليج ليفربول ضد تشيلسى
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر فريق ليفربول أمام ضيفه تشيلسي بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، في قمة منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بالموسم الكروى الجارى 2020-2021.

وبدأ النجم المصري محمد صلاح اللقاء أساسيا مع ليفربول، وخرج مستبدلا في الدقيقة 62، وشارك بدلا منه البرتغالي دييجو جوتا، وظهر الحزن والغضب واضحا على ملامح الفرعون.

أحرز ماسون ماونت هدف تشيلسي في الدقيقة 42 من تسديدة قوية بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء.

وألغى حكم اللقاء هدفا لفريق تشيلسي في الدقيقة 23 عن طريق الألماني تيمو فيرنر، بعد العودة لتقنية الفيديو التي أشارت على وجود تسلل على اللاعب.

وبتلك النتيجة يحتل فريق ليفربول المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 43 نقطة، بينما يتواجد البلوز في المركز الرابع برصيد 47 نقطة.

فرحة ماونت بهدف تشيلسي الأول
فرحة ماونت بهدف تشيلسي الأول

ليفربول يخسر 5 مباريات متتالية لأول مرة على آنفيلد في الدوري الإنجليزي
 

تعد هذه هي المرة الأولى في تاريخ ليفربول بالدوري الإنجليزي، التي يتعرض خلالها للخسارة الخامسة على التوالي على ملعبه، طوال تاريخ المسابقة الممتد على مدار 129 عاما.

وسبق أن خسر ليفربول في المباريات الأربع السابقة أمام كل من بيرنلي، برايتون، مانشستر سيتي وإيفرتون.

احتفال لاعبي تشيلسي بالهدف
احتفال لاعبي تشيلسي بالهدف

10 ساعات كاملة لفريق ليفربول دون تسجيل أهداف من لعب مفتوح في آنفيلد
 

واصل ليفربول أرقامه السلبية في 2021 على ملعبه "آنفيلد"، حيث حقق أقل عدد نقاط بالدوري الإنجليزي (نقطة وحيدة) أقل عدد اهداف (هدف وحيد) الفريق الوحيد دون فوز في المسابقة على ملعبه (5 هزائم متتالية).

كما لم ينجح ليفربول من تسجيل أي أهداف من لعب مفتوح على مدار 10 ساعات كاملة على ملعب "آنفيلد"، بعد أن كان محمد صلاح قد سجل هدفا من ركلة جزاء أمام مانشستر سيتي في الخسارة 4-1.

وكان آخر هدف سجله ليفربول من لعب مفتوح على ملعبه، عن طريق السنغالي ساديو ماني في التعادل 1-1 مع وست بروميتش ألبيون يوم 27 ديسمبر.

ماني يهدر فرصة مؤكدة
ماني يهدر فرصة مؤكدة

تياجو ألكانتارا يسجل رقم سلبي تاريخي مع ليفربول
 

بات الإسباني تياجو ألكانتارا أول لاعب بتاريخ ليفربول منذ 1956 يفشل بالفوز مع الريدز بأول 6 مشاركات على آنفيلد، وهو رابع لاعب يحقق ذلك بتاريخ النادي.

تياجو وماسون ماونت
تياجو وماسون ماونت

 

تشيلسي يفوز لأول مرة في آنفيلد منذ 7 أعوام
 

حقق تشيلسي الفوز على ليفربول فى ملعبه "آنفيلد"، لأول مرة بعد 7 سنوات، حيث كان الفوز الأخير الذى حققه البلوز على الريدز فى ملعبهم فى  نوفمبر 2014 ، ولعب من بعدها البلوز 5 مباريات تعادل فى 3 منها وخسر فى مواجهتين.

فيرنر وكاباك
فيرنر وكاباك

 

استبدال محمد صلاح مبكرا مع ليفربول لأول مرة منذ 4 أعوام
 

للمرة الأولى منذ أربع سنوات، يتم إستبدال محمد صلاح بالبريميرليج بهذا الوقت المبكر، المرة الأخيرة كانت أمام مانشستر سيتي بسبتمبر 2017، بلقاء طرد ، حينها استبدل صلاح بين الشوطين، بعد طرد ساديو ماني.

وأثار خروج محمد صلاح مستبدلا في الدقيقة 62، دهشة نجوم البريميرليج السابقين، جيمي كاراجر وجيمي ريدناب خلال تحليلهم أحداث اللقاء.

لحظة استبدال محمد صلاح
لحظة استبدال محمد صلاح

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة