خالد صلاح

مايكل أوين: ماني رفض الحصول على ركلة جزاء حتى لا يسجل صلاح !

الجمعة، 05 مارس 2021 12:03 م
مايكل أوين: ماني رفض الحصول على ركلة جزاء حتى لا يسجل صلاح ! ماني وصلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار أسطورة الكرة الانجليزية ونادي ليفربول السابق مايكل أوين،الجدل مجددا حول علاقة النجم المصري محمد صلاح مهاجم الريدز بزميله في الفريق السنغالي ساديو ماني عقب مباراة تشيلسي التي خسرها الفريق أمس الخميس 1-0، حيث قال أوين أن اللاعب السنغالي قرر عدم السقوط في إحدى الهجمات داخل منطقة الجزاء، حتى لا يحصل فريقه على ركلة جزاء ويسجلها محمد صلاح.

المعروف أن محمد صلاح هو منفذ ركلات جزاء ليفربول، حيث أحرز 6 أهداف في مسابقة الدوري الانجليزي هذا الموسم من ركلات جزاء من ضمن 17 هدفا يتربع بهم على عرش صدارة الهدافين.

وقال أوين أن ماني كان بإمكانه أن يسقط في منطقة الجزاء خلال مباراة الفريق أمس ضد تشيلسي ليحصل ركلة جزاء لكنه اختار الوقوف على قدميه.

وفي تصور عنيف لمهاجم الكرة الانجليزية السابق حول علاقة الثنائي ماني وصلاح المثيرة للجدل، يرى أوين أن ماني بقي واقفًا على قدميه في منطقة الجزاء بعد تدخل من أندرياس كريستنسن مدافع البلوز، حيث قال أوين : "لم أصدق أنه لم يسقط ويحصل على ركلة جزاء، أنا لا أدافع عن ذلك".

أضاف: "لقد كانت لمسة قوية وربما كان يعتقد أنه قد يحصل على فرصة في نهاية الأمر، لكنه فعل شيئًا مشابهًا قبل أسبوع (ضد شيفيلد يونايتد)".

وواصل: "أنا فقط أتساءل، وقد يكون هناك القليل من الأفكار الغريبة التي تتسلل إلى رأسي، مو صلاح هو منفذ ركلة الجزاء في هذا الفريق، وإذا كان (ماني) يعتقد أنه حصل على فرصة للتسجيل، فإنه يعتقد أنه سيحرز هدفا، ولذلك قرر الوقوف على قدميه بدلا من أن يسجل محمد صلاح !".

وبتلك النتيجة يحتل فريق ليفربول المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 43 نقطة، بينما يتواجد البلوز في المركز الرابع برصيد 47 نقطة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة