أكرم القصاص

مصممة فستان زفاف ميجان ماركل وكيت ميدلتون تخشى فقدان منزلها بسبب كورونا

الجمعة، 05 مارس 2021 11:00 م
مصممة فستان زفاف ميجان ماركل وكيت ميدلتون تخشى فقدان منزلها بسبب كورونا كلوى سافاج مطرزة فساتين الزفاف الملكية
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت إحدى مصممات الأزياء، والتى عملت فى تنفيذ فساتين الزفاف الملكية، إنها لا تزال تخشى فقدان منزلها، حيث تم استبعادها من الدعم الحكومي طوال فترة تفشى جائحة كورونا، والإغلاق الناجم عنه، وأكدت كلوى سافاج، البالغة من العمر 43 عامًا، أنها تلقت منحة قدرها 1000 جنيه إسترليني فقط فى نوفمبر، وهي بالكاد تغطى تكاليف تشغيلها لمدة أسبوعين، الأمر الذى جعلها تضطر للتخلى عن ورشتها، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

كلوى سافاج
كلوى سافاج

 

وتمت الاستعانة بـ"كلوى"، وهى من سكان وارملى، بالقرب من بريستول، للمساعدة فى تنفيذ فساتين كل من كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، البالغة من العمر 38 عامًا، في عام 2011، وفستان ميجان ماركل، دوقة ساسكس، البالغة من العمر 39 عامًا، فى عام 2018، ولكن على الرغم من النجاحات التي حققتها فى الماضى، فقد وصفت "خبيرة الخياطة"، والمطرزة المتمكنة، العام 2020، بأنه "مفجع للغاية".

فستان زفاف كيت ميدلتون
فستان زفاف كيت ميدلتون

 

ميجان ماركل
فستان زفاف ميجان ماركل

وفى سياق آخر قال المتحدث باسم دوقة ساسكس، ميجان ماركل، إنها "حزينة" لتقرير يزعم أن مساعدين شكوا من تنمرها خلال فترة وجودها في قصر كنسينجتون.

وذكرت صحيفة "التايمز" أن شكوى تم تقديمها في أكتوبر 2018 من قبل جيسون كناوف، وزير الاتصالات لدوق ودوقة ساسكس آنذاك،  زعمت أن ميجان طردت مساعدين شخصيين من المنزل وقوضت الثقة فى موظف ثالث.

وقال المتحدث باسمها: "الدوقة حزينة بسبب هذا الهجوم الأخير على شخصيتها، لا سيما كشخص كان هدفًا للتنمر هى نفسها وهى ملتزمة بشدة بدعم أولئك الذين عانوا من الألم والصدمة"، مضيفا "إنها مصممة على مواصلة عملها في بناء التعاطف في جميع أنحاء العالم وستواصل السعي لتضرب المثل في فعل الصواب والقيام بما هو جيد."

يأتي التقرير قبل أيام فقط من بث إعلان عن مقابلة ميجان وهاري مع أوبرا وينفري. وسيتم عرض برنامج CBS الخاص لمدة ساعتين يوم الأحد في الولايات المتحدة ومن المتوقع عرضه في المملكة المتحدة في 8 مارس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة