خالد صلاح

أجمل 10 أهداف لـ بايرن ميونخ ضد دورتموند قبل موقعة اليوم.. فيديو

السبت، 06 مارس 2021 01:00 ص
أجمل 10 أهداف لـ بايرن ميونخ ضد دورتموند قبل موقعة اليوم.. فيديو بايرن ميونخ ضد دورتموند
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف بايرن ميونخ نظيره بوروسيا دورتموند، في السابعة والنصف من مساء اليوم، السبت، على ملعب "آليانز آرينا"، في قمة منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني "البوندزليجا" بالموسم الكروى الجارى 2020-2021.

ويدخل العملاق البافاري مباراة اليوم، وهو يحتل  صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 52 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين فقط عن لايبزيج صاحب المركز الثانى برصيد 50 نقطة، فيما يحتل بوروسيا دورتموند المركز الخامس برصيد 39 نقطة من 23 مباراة.

واستعرض الحساب الرسمي لنادي بايرن ميونخ على موقع "يوتيوب" أجمل 10 أهداف سجلها لاعبو البايرن في شباك أسود الفيستيفاليا طوال تاريخ الفريقين.

وجاء على رأس أجمل أهداف بايرن ميونخ في شباك بوروسيا دورتموند، الهدف التاريخي الذي أحرزه النجم الهولندي السابق آريين روبن في نهائي دوري أبطال أوروبا في موسم 2012-2013.

وأقيم اللقاء على ملعب "ويمبيلي" بالعاصمة البريطانية لندن، حيث سجل روبن هدف تتويج البايرن باللقب الأوروبي قبل نهاية المباراة بـ3 دقائق فقط، بعد أن كانت النتيجة حينها التعادل 1-1.

كما تضمنت قائمة أجمل الأهداف، أهداف أخرى للنجم روبرت ليفاندوفسكي والمهاجم توماس مولر، وهدفين آخرين لروبن.

وحقق البايرن الفوز في أخر مباراتين خاضهما بنتيجة 4-1 ضد لاتسيو الإيطالى في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ثم اكتساح كولن بخمسة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من البوندزليجا.

في المقابل، يسعى بوروسيا دورتموند إلى استمرار انتصاراته في مختلف المسابقات، بعدما حقق الفوز في اخر 4 مباريات، ضد إشبيلية 3-2 في دوري أبطال أوروبا، 4-0 و3-0 ضد شالكه و أرمينيا بيليفيلد في الدوري الألماني، وأخيرا 1-0 ضد بوروسيا مونشنجلادباخ في ربع نهائي كأس ألمانيا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة