خالد صلاح

إنستجرام نجوم الكرة.. فيجو يطير فى الأهرامات.. ورونالدو يمسك القمر

السبت، 06 مارس 2021 03:00 ص
إنستجرام نجوم الكرة.. فيجو يطير فى الأهرامات.. ورونالدو يمسك القمر فيجو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التي فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات انستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

فيجو يوثق رحلته فى الأهرامات

واصل النجم البرتغالى السابق لويس فيجو، أسطورة نادى ريال مدريد الإسبانى، توثيق رحلته السياحية إلى مصر، عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، حيث نشر صور جديدة له من زيارته لأهرامات الجيزة والتي لاقت تفاعل كبير من قبل متابعيه وجمهوره البالغ عددهم 3,3 مليون متابع من جميع أنحاء العالم.

وظهر أسطورة ريال مدريد، في الصور الجديدة التي نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، وهو يلتقط الصورة الشهيرة أمام الأهرامات، والتي يقفز فيها في الهواء ومن ثم تلتقط عدسات الكاميرا قفزته ليبدو وكأنه يطير أمام الاهرامات.

لويس فيجو
لويس فيجو

 

كريستيانو رونالدو يروج لعطر جديد

وروج أسطورة الكرة البرتغالية ونجم يوفنتوس الحالي كريستيانو رونالدو لأحدث عطر له وهو ماركة مسجلة بإسم CR7 حيث ظهر في صورة على صفحته بإنستجرام وهو يمسك القمر خلال الإعلان، مرتديا قميص أسود وساعة فضية.

رونالدو يروج للعطر
رونالدو يروج للعطر

 

راموس يعلن عودته بقوة
 

وأعلن قائد ريال مدريد سيرجيو راموس عن تطور كبير في حالته بعد الاصابة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة وابعدته عن مباريات االفريق الملكي.

ونشر راموس فيديو تحفيزي لنفسه في التدريبات وكتب عليه "تقدم"، وظهر خلاله وهو يركض بسرعة في إحدى التمرينات الخاصة به في التأهيل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sergio Ramos (@sergioramos)

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة