خالد صلاح

الأهلي يتواصل مع السفارة المصرية بالكونغو للترتيب لمواجهة فيتا كلوب

الأحد، 07 مارس 2021 04:56 م
الأهلي يتواصل مع السفارة المصرية بالكونغو للترتيب لمواجهة فيتا كلوب فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجرى مسئولو النادي الأهلي حالياً اتصالات مع السفارة المصرية فى الكونغو للترتيب لرحلة الفريق إلى الكونغو لمواجهة فريق فيتا كلوب ببطولة أفريقيا. وفتح جهاز الكرة بالأهلي اتصالات الأيام الماضية مع السفير المصرى فىي الكونغو من أجل بحث عدة أمور خاصة بالرحلة، وما يتعلق بها بشأن الإقامة وملاعب التدريب وملعب المباراة.

ولم يستقر مسئولو الأهلي حتى الآن على موعد السفر النهائي للكونغو، ويُفاضل مسئولو النادى بين يومى 12 أو 13 مارس الجارى للسفر لخوض مباراة فيتا كلوب. ويحسم مسئولو الأهلي موعد السفر للرحلة الكونغولية التى ستتم على متن طائرة خاصة.

وكان مسئولو الأهلي قد قرروا السفر إلى الكونغو على متن طائرة خاصة توفيراً للوقت ولحماية اللاعبين من الإجهاد بجانب الوقاية من فيروس كورونا.

وتعادل الأهلي مع فيتا كلوب أمس باستاد القاهرة بهدفين لمثلهما فى الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، فيما سيلعب الفريقان فى الكونغو يوم 16 مارس الجاري فى الجولة الرابعة.

ويحتل الأهلي حالياً المركز الثالث في المجموعة بـ4 نقاط خلف فيتا كلوب صاحب المركز الثاني والذي يتفوق على الأهلي بفارق الأهداف فيما يحتل سيمبا التنزاني قمة المجموعة بـ7 نقاط ويقبع المريخ السوداني في ذيل المجموعة بنقطتين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة