خالد صلاح

"حسبة برما" الأهلي والزمالك يصعبان فرص التأهل بدوري الأبطال.. الأحمر يفرط فى فوز سهل على فيتا كلوب.. الأبيض يخسر بثلاثية فى رادس.. حامل اللقب والوصيف يستقران بالمركز الثالث.. وموسيماني وباتشيكو فى قفص الاتهام

الأحد، 07 مارس 2021 11:00 ص
"حسبة برما" الأهلي والزمالك يصعبان فرص التأهل بدوري الأبطال.. الأحمر يفرط فى فوز سهل على فيتا كلوب.. الأبيض يخسر بثلاثية فى رادس.. حامل اللقب والوصيف يستقران بالمركز الثالث.. وموسيماني وباتشيكو فى قفص الاتهام موسيماني وباتشيكو
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أداء مميز ومشرف للكرة المصرية في النسخة الماضية فى دوري أبطال أفريقيا، قاد قطبي الكرة المصرية إلى المباراة النهائية لأول مرة في تاريخ المسابقة، وتوقعات رشحت كلا الفريقين لتكرار نفس الإنجاز بالنسخة الحالية، صدم الأهلي والزمالك عشاقهما بمستوى باهت وأداء متراجع في دور المجموعات لتتعقد الحسابات ويصبح كلا الفريقين مهدداً بالخروج مبكراً من مشوار الأميرة الأفريقية.

في المركز الثالث، استقر الأهلي والزمالك كل في مجموعته، لتتعقد حسابات وفرص التأهل من هذا الدور، رغم التوقعات التى رشحتهما للتأهل نظراً لقوة الفريقين وضعف المنافسين وهو ما أظهرته المباريات غير أن القطبين فرطا بسهولة في نقاط سهلة كانت في المتناول، ليدخلا في "حسبة برمة".

الأهلي يفرط في فوز سهل على فيتا كلوب

فرط النادي الأهلي في ثلاث نقاط سهلة بمجموعته، بعدما تعادل مع فيتا كلوب بهدفين لمثلهما، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي، بعد سيل من الفرص الضائعة التي أهدرها لاعبو الفريق الأحمر برعونة شديدة، وأخطاء دفاعية ساذجة كبدت الفريق استقبال هدفين على أرضه، لتتعقد حسابات مجموعة الأهلي ويصبح الأحمر بحاجة إلى تحقيق الفوز خارج أرضه لضمان التأهل.

الزمالك يخسر بثلاثية في رادس

على استاد رادس ورغم تفوق الزمالك بالعام الماضي على الترجي التونسي في الكثير من المناسبات، سقط الفريق الأبيض بثلاثية مقابل هدف أمام الفريق التونسي، في ثالث جولاته بدور المجموعات، بعد أخطاء دفاعية ساذجة، كان تجنبها ربما كفيلاً بالخروج بالتعادل بل والفوز، حيث قدم الأبيض شوط أول نموذجي قبل أن يتراجع مع نهايته ويواصل الأداء الضعيف حتى نهاية اللقاء.

حامل اللقب والوصيف يستقران في المركز الثالث

في المركز الثالث كل في مجموعته، استقر حامل اللقب والوصيف في سيناريو لم يتوقعه أكثر المتشائمين من مشجعي القطبين، حيث اكتفى الأهلي بحصد 4 نقاط بعد الفوز على المريخ السوداني بثلاثية ثم الخسارة من سيمبا بهدف والتعادل مع فيتا كلوب 2/2، فيما يحتل سيمبا المركز الأول برصيد 7 نقاط، وفيتا كلوب المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

وفي مجموعة الزمالك، عجز الفريق الأبيض عن تحقيق أي فوز خلال أول 3 جولات بمجموعته، واكتفى بتعادلين سلبيين ليحصد نقطتين ويستقر في المركز الثالث، متخلياً عن المركز الأول للترجي الذي حصد 7 نقاط، واحتل مولودية الجزائر المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

موسيماني وباتشيكو في قفص الاتهام

إشادات واسعة تلقاها كلا المدربين، بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، وجايمي باتشيكو مدرب الزمالك، في بداية ولايتهما مع القطبين، وبالتحديد عقب نهائي أفريقيا أو نهائي القرن كما أطلق عليه، فأحدهما انتزع اللقب والآخر قدم مباراة مميزة، ولكن تراجع مستوى الفريقين أثار العديد من علامات الاستفهام ووضع المدربين في قفص الاتهام الجماهيري خاصة مع الأداء الهزيل داخل وخارج الديار.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة