خالد صلاح

روبى فاولر لـ"ميرور": بيع محمد صلاح يحقق مكاسب كبيرة لصالح ليفربول

الأحد، 07 مارس 2021 11:40 ص
روبى فاولر لـ"ميرور": بيع محمد صلاح يحقق مكاسب كبيرة لصالح ليفربول محمد صلاح
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث روبى فاولر، نجم ليفربول الإنجليزى السابق عن المصرى محمد صلاح مهاجم الفريق الذى ترددت أنباء عن رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد توتر العلاقة بينه وبين الجهاز الفنى بقيادة يورجن كلوب.

ليفربول حامل اللقب تلقي الهزيمة الثامنة في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم ضد تشيلسي ليتراجع إلى المركز السابع فى ترتيب البريميرليج برصيد 43 نقطة، ويبتعد عن المراكز المؤهلة إلى منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال فاولر فى تصريحات لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، إن رحيل محمد صلاح عن الفريق أمر عادى ولا مانع مطلقا لدى إدارة الريدز أو الجماهير فى انتقاله إلى الدوري الإسباني.

وأضاف نجم ليفربول السابق، "لا يوجد أحد داخل ليفربول ضد محمد صلاح، أنا أحبه أؤمن أن انتقالات اللاعبين الآن تتعلق برغبتهم، لذا الكرة فى ملعبه وليس ملعب ليفربول، النادى باع فيليبي كوتينيو، واستغل المال للتعاقد مع فيرجيل فان دايك وأليسون بيكر، أنا مشجع لصلاح، من منا ليس كذلك، ولكن تذكروا أن ليفربول لم يفتقد كوتينيو بعد رحيله".

وتابع فاولر، "إذا كان محمد صلاح غير سعيد لعدم تلقيه عرضا جديدا من ليفربول، إذن يجب بيعه ويحصل ليفربول على أعلى قيمة لاستغلال المال لدعم الفريق".

وشدد نجم ليفربول السابق على أنه "قد يفتقد ليفربول أهداف محمد صلاح فى الآونة الأخيرة لكن من الممكن إيجاد أفضل منه، ليس بالضرورة فى نفس المركز، لكن تستطيع تدعيم الفريق ككل".

ويدرس الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، عدم الاعتماد علي محمد صلاح بشكل أساسي أمام فولهام فى المباراة التى تجمع الفريقين فى الرابعة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من منافسات البريميرليج علي ملعب "أنفيلد". 

وحسبما نشرت شبكة "ليفربول إيكو"، فإن كلوب يخطط للإبقاء على محمد صلاح فى مقاعد بدلاء الريدز أمام فولهام، عقب رد فعله تجاه استبداله في مباراة تشيلسي التي أقيمت الخميس الماضي، والتي انتهت بفوز البلوز 0-1 ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الإنجليزي.

وأشارت الشبكة إلى أن كلوب يري أن محمد صلاح بدا منفعلا بعد استبداله ضد تشيلسي في قمة الخميس الماضي بالدوري الإنجليزي، لذا قد يبقى عليه على مقاعد البدلاء ضد فولهام.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة