خالد صلاح

كريسى تيجن تدافع عن ميجان ماركل بعد انتقادها من صحف بريطانيا.. اعرف التفاصيل

الأحد، 07 مارس 2021 03:00 م
كريسى تيجن تدافع عن ميجان ماركل بعد انتقادها من صحف بريطانيا.. اعرف التفاصيل ميجان ماركل والأمير هاري في مقابلة تليفزيونية
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دافعت عارضة الأزياء الأمريكية كريسى تيجن، عن ميجان ماركل زوجة الأمير هارى، بعد الانتقادات والهجمات المستمرة التي تواجهها من بعض وسائل الإعلام البريطانية، مشيرة إلى أن هذه الصحف لن تتوقف حتى تُجهض ميجان حملها.

ويأتي ذلك قبل ساعات من خروج ميجان ماركل وزوجها الأمير البريطاني هارى، في أول مقابلة معهما منذ ترك الأسرة الملكية البريطانية، وذلك في حوار مع الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفرى، حيث من المقرر إذاعة الحوار، اليوم الأحد، 7 مارس الجارى، على فضائية " cbs" الأمريكية.

ميجان والأمير هاري
ميجان والأمير هاري

وفي الفترة التي سبقت مقابلة أوبرا وينفرى، وجهت بعض وسائل الإعلام البريطانية، انتقادات لـ ميجان ماركل، زاعمة أنها كانت "متنمرة" على موظفي قصرها.

كريسي تيجن
كريسي تيجن

هذه الهجمات المستمرة على ميجان ماركل، اعتبرتها كريسي تيجن يشكل خطورة على حملها الثاني بشكل خاص، يأتى هذا فيما، أعلنت ميجان زوجة الأمير هارى، أنها حامل في فبراير الماضى، وقد جاءت هذه الأخبار بعد بضعة أشهر فقط من كتابة ميجان مقالة افتتاحية لصحيفة "نيويورك تايمز" كشفت خلالها أنها تعرضت للإجهاض خلال الصيف.

كريسي تيجن عبر تويتر
كريسي تيجن عبر تويتر

 

لذلك، حثت عارضة الأزياء كريسي تيجن، وسائل الإعلام البريطانية على ترك ميجان ماركل وشأنها، معتبرة الانتقادات والهجمات عليها "تبدو قريبة جدًا من المنزل"، وغردت كريسي تيجن، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "هؤلاء الناس لن يتوقفوا حتى إجهاضها.. هذا أمر سخيف.. توقفوا."

وهذه ليست المرة الأولى التي تدافع فيها كريسي عن ميجان، ففى نوفمبر الماضى، بعد أن انتقد أحد الصحفيين قرار ميجان بالانفتاح بشأن إجهاضها، أصرت كريسي بالدفاع عن ميجان وهاجمت الصحفي الذي انتقدها.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة