خالد صلاح

مستشفى الأهلي.. استقبال مصاب جديد ومغادرة نزيلين

الأحد، 07 مارس 2021 11:44 م
مستشفى الأهلي.. استقبال مصاب جديد ومغادرة نزيلين صلاح محسن و علي معلول
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في الوقت الذي شهدت فيه صفوف الأهلي انفراجة بعودة اثنين من المصابين لتدعيم صفوف النسور الحمر، إلا أن مستشفى الأهلي استقبلت زائرا جديدا ممن يتلقون الإصابات من ضحايا المباريات التي يخوضها الفريق الأحمر في مختلف المنافسات، وهو ما يثير حالة من الدهشة حول كثرة الإصابات في صفوف الأهلي منذ بداية الموسم الحالي.

واستقبل مستشفى الأهلي النزيل الجديد محمود وحيد بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، في مباراة فريقه ضد فيتا كلوب بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، لينضم إلى نزلاء مستشفى الأهلي.

فيما استعاد الجهاز الفني خدمات الثنائي صلاح محسن وأكرم توفيق بعد تعافيهما من الإصابة بشد في العضلة الأمامية، والإصابة بآلام في أنكل القدم على الترتيب، ليدعمان صفوف المارد الأحمر الذي يعاني من نقص في بعض المراكز خاصة الخط الهجومي والجبهة اليسرى.

ويغيب عن الأهلي لظروف الإصابات كل من: وليد سليمان للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية وعلي معلول للإصابة بشد في العضلة الخلفية، ومن قبلهما كريم نيدفيد ومحمود متولي ومحمد محمود للإصابة في غضروف الركبة لنيدفيد والصليبي لمتولي ومحمود، وكذلك ناصر ماهر الذي يعاني من خلع في الكتف وأجرى عملية جراحية لتثبيت الكتف.

ولم يخل مستشفى الأهلي من استقبال المصابين منذ بداية الموسم الحالي، بدءا من الرباعي نيدفيد ومحمود ومتولي وجونيور أجايي المصابين من الموسم الماضي ثم ناصر ماهر، ومن بعده وليد سليمان وعلي معلول صلاح محسن وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق، قبل تعافي الثلاثي الأخير ومعهم أجايي وانتظامهم في المباريات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة