خالد صلاح

أهداف الأحد.. ليفربول يواصل السقوط وفوز اليونايتد والتعادل يحسم ديربى مدريد

الإثنين، 08 مارس 2021 09:00 ص
أهداف الأحد.. ليفربول يواصل السقوط وفوز اليونايتد والتعادل يحسم ديربى مدريد مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأحد إقامة مباريات عديدة فى مختلف ملاعب العالم، وحفلت بتسجيل عدد من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مباريات الدوريات الأوروبية الكبرى، والتى كان أبرزها فوز مانشستر يونايتد على السيتي فى الديربى. 

 

وجاءت أهداف مباريات الأحد، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي 
 

مانشستر سيتي 0 - 2 مانشستر يونايتد 

حقق مانشستر يونايتد فوزا ثمينا على جاره مانشستر سيتي بثنائية نظيفة فى لقاء الديربى الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "الاتحاد" فى قمة مباريات الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي للموسم الحالى 2020 – 2021.

أنهى مانشستر يونايتد الشوط الأول متفوقا بهدف سجله النجم البرتغالى برونو فيرنانديز بعد مرور دقيقتين فقط على بداية المباراة عن طريق ركلة جزاء، نفذها بنجاح على يمين إيدرسون حارس السيتي.

ورفع فيرنانديز رصيده التهديفى هذا الموسم فى البريميرليج إلى 16 هدفا خلف النجم المصرى محمد صلاح متصدر قائمة الهدافين برصيد 17 هدفا.

وذكرت شبكة "أوبتا"، المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن مانشستر سيتي تأخر فى النتيجة بالدوري الإنجليزي للمرة الأولى من لقاء توتنهام فى نوفمبر الماضى عندما خسر بثنائية نظيفة.

وفى الشوط الثانى نجح الظهير الأيسر لوك شو فى إضافة ثانى أهداف اليونايتد فى الدقيقة 50 من عمر اللقاء، من تسديدة زاحفة سكنت على يسار إيدرسون حارس السيتي. 

توتنهام 4 - 1 كريستال بالاس 

فاز توتنهام هوتسبير على ضيفه كريستال بالاس بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "توتنهام"، بالعاصمة البريطانية لندن، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2020-2021.

سجل الويلزي جاريث بيل هدفين في الدقيقتين 25، و49، وهاري كين في الدقيقتين 52، و67 من عمر المباراة، بينما نجح المهاجم البلجيكي كريستيان بينتيكي في تسجيل هدف فريق كريستال بالاس الوحيد في الدقيقة 45.

ليفربول 0 - 1 فولهام 

واصل فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، نتائجه المخيبة للآمال بعدما تلقى هزيمة جديدة أمام ضيفه فولهام، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما الأحد، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي "بريميرليج" للموسم الحالى 2020 – 2021.

سجل ماريو ليمينا هدف الفوز لصالح فولهام في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، وأصبح ليمينا أول لاعب من فولهام يسجل في مرمى ليفربول على ملعب أنفيلد منذ كولينز جون في مارس 2006.

أهداف مباريات الدوري الإسباني 

أتلتيكو مدريد 1 - 1 ريال مدريد 

تعادل أتلتيكو مدريد، مع ضيفه ريال مدريد بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإسباني "لا ليجا" للموسم الحالي 2020-2021، ليشتعل صراع المنافسة على اللقب.

أحرز المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز هدف أتلتيكو مدريد في الدقيقة 15 بعد تلقيه تمريرة رائعة من ماركوس يورنتي، داخل منطقة الجزاء، ليسجلها مباشرة في مرمى تيبو كورتوا، ليرفع سواريز رصيده إلى 17 هدفًا في وصافة الهدافين بفارق هدفين عن المتصدر ليونيل ميسي نجم برشلونة.

ورفض حكم اللقاء احتساب ركلة جزاء لفريق ريال مدريد في الدقيقة 42، نتيجة لمسة يد من فيليبي، بعد العودة لتقنية الفيديو.

في الشوط الثاني واصل ريال مدريد ضغطه بغية إدراك هدف التعادل، وتصدى أوبلاك لععد من الفرص السانحة للملكي، حتى تمكن الفرنسي كريم بنزيما من تسجيل هدف التعادل القانل للريال في الدقيقة 88، ليرفع رصيده إلى 13 هدفا هذا الموسم.

ريال سوسيداد 1 - 0 ليفانتى 

حقق فريق ريال سوسيداد الإسبانى فوزا غاليا على ضيفه ليفانتى بهدف دون مقابل، في المواجهة التى جمعتهما مساء الأحد، على ملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الحالي 2020-2021.

أحرز ميكيل مورينو هدف الفوز لصالح ريال سوسيداد ضد ليفانتى فى الدقيقة العاشرة من بداية المباراة.

أتلتيك بيلباو 2 - 1 غرناطة 

خطف فريق أتلتيك بلباو الإسبانى، فوزا قاتلا أمام ضيفه غرناطة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد، على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2020-2021.

أحرز أسيير فيلاليبري هدف التقدم لصالح أتلتيك بلباو في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة، ثم أدرك خورخي مولينا التعادل لغرناطة في الدقيقة 79 من عمر اللقاء، قبل أن يحرز أليكس بيرنجوير هدف الفوز القاتل للفريق الباسكى فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

أهداف مباريات الدوري الإيطالي 
 

هيلاس فيرونا 0 - 2 ميلان 

استعاد ميلان نغمة الفوز فى الدوري الإيطالي بتغلبه على مضيفه فريق هيلاس فيرونا بثنائية نظيفة فى اللقاء الذى جمع الفريقين الأحد على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الكالتشيو للموسم الحالى 2020 – 2021.

وسجل رادى كرونيتش هدف ميلان الأول فى الدقيقة 27 من زمن اللقاء، من تسديدة رائعة عبر ضربة حرة مباشرة سكنت على يسار حارس هيلاس فيرونا.

وأضاف الظهير الأيمن ديوجو دالوت ثانى أهداف الروسونيرى فى الدقيقة 50 من تسديدة قوية سكنت على يمين حارس فيرونا.

روما 1 - 0 جنوى 

فاز نادى روما الإيطالى على منافسه جنوى 1 / 0 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب الأولمبيكو ضمن مباريات الجولة الــ26 من منافسات الدوري الإيطالي، سجل هدف روما الوحيد جيانلوكا مانشيني فى الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول عن طريق رأسية متقنة.

نابولى 3 - 1 بولونيا 

حقق فريق نابولي فوزا مهما على نظيره بولونيا بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي.

وسجل لورينزو إنسيني ثنائية لفريق الجنوب في الدقيقتين 8 و76، وسجل النيجيري فيكتور أوسيمين هدفا في الدقيقة 65، بينما سجل هدف بولونيا الوحيد روبرتو سوريانو في الدقيقة 73.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة