خالد صلاح

ديلى ستار: محمد صلاح يخطر ليفربول بالرحيل فى الصيف وريال مدريد الأقرب

الإثنين، 08 مارس 2021 10:25 ص
ديلى ستار: محمد صلاح يخطر ليفربول بالرحيل فى الصيف وريال مدريد الأقرب محمد صلاح
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن أن الدولى المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى أخبر إدارة ناديه مؤخرا برغبته فى الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ينتهى عقد محمد صلاح مع نادى ليفربول فى يوينو 2023 أى أنه لا يحق له الرحيل دون موافقة النادى الإنجليزى، خاصة أنه يتقاضى ما يقرب من 230 ألف إسترلينى أسبوعيا.

قالت صحيفة ديلى ستار، الإنجليزية، إن محمد صلاح حريص على مغادرة نادى ليفربول الصيف المقبل، وفى الغالب سينتقل لأحد قطبي الكرة العالمية ريال مدريد أو برشلونة حيث يتجه الدولى المصري صوب الدورى الإسبانى.

Screenshot 2021-03-08 101659

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد هو الأقرب للتعاقد مع محمد صلاح، فى ظل صعوبة ضم كيليان مبابى لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، وإيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند الألمانى.

يأتى ذلك فى الوقت التى خرجت تقارير صحفية إسبانية، تزعم أن رامى عباس وكيل محمد صلاح، سوف يجتمع مع مسئولى الأندية الراغبة فى التعاقد مع اللاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

ووفقا لموقع فوتبول إسبانيا، فإن عباس حدد مواعيد للاجتماع مع مسئولى ناديا ريال مدريد وبرشلونة خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ويحتل محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي برصيد 17 هدفا، بفارق هدف عن البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد، الذي أحرز 16 هدفا، والنجم هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير بنفس الرصيد.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي
 
من ناحية أخري ويستعد محمد صلاح للظهور الأول مع المنتخب المصرى منذ تولى حسام البدري القيادة الفنية للفراعنة، الذى قاد منتخب مصر فى 5 مباريات، لم يلعب صلاح أيا منها بسبب إصابة عضلية ثم إصابة بفيروس كورونا خلال المعسكر الأخير.
 

وقال حسام البدرى عن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، إن علاقته بالفرعون المصرى ممتازة للغاية، وهناك تواصل دائم معه، لافتا إلى أن هناك ضغوطا كبيرة حالياً على صلاح، مشددا على أنه لا يتدخل فى قرارات النجم المصرى مع ناديه ليفربول الإنجليزى حيث يمتلك صلاح عقلية مميزة ويستطيع اتخاذ القرارات الصحيحة.

 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة