خالد صلاح

موسيمانى يعالج أزمة الفرص الضائعة فى الأهلى بعد "لعنة" فيتا كلوب

الإثنين، 08 مارس 2021 09:00 ص
موسيمانى يعالج أزمة الفرص الضائعة فى الأهلى بعد "لعنة" فيتا كلوب الاهلي وفتيا كلوب
كتب فتحى الشافعى - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثار تعادل الأهلى مع فيتا كلوب الكونغولى 2/2 فى دورى أبطال أفريقيا حالة من الغضب داخل القلعة الحمراء على صعيد الجماهير والإدارة وكذلك الجهاز الفني لأن الفريق كان بإمكانه الفوز على بطل الكونغو خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس الأول، السبت، باستاد القاهرة في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
 
وانتقدت الجماهير الأداء الذي ظهر به لاعبو الفريق والفرص المُهدرة من معظم اللاعبين خاصة الكونغولي والتر بواليا وحسين الشحات وبدر بانون وأفشة، ويخشى الجميع في الأهلي من تأثير هذا التعادل على موقف الفريق في بطولة أفريقيا خاصة أن الأهلي سيلعب في الجولتين المقبليتن خارج أرضه أمام فيتا كلوب يوم 16 مارس الجاري بالكونغو ثم يلعب مع المريخ في أبريل المقبل بالسودان.
 
وبإعتبارها واحدة من أكثر المباريات التى شهدت هذا الكم الكبير من الفرص الضائعة، قرر بيتسو موسيماني المدير الفني عقد جلسة خاصة مع لاعبي لفريق وخاصة لاعبي الشق الهجومي ويأتي في مقدمتهم بواليا ومروان محسن ومحمد شريف وأفشة والشحات وأجاي وطاهر محمد طاهر.
 
ويرغب المدير الفني في علاج هذه الأزمة التى باتت تمثل "كابوس" بالنسبة له بعدما حرمت الفريق من الفوز في عدة مباريات الفترة الماضية محلياً وأفريقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة