أكرم القصاص

رضا صلاح

كارتيرون.. وأمانى الزمالك فى أفريقيا لسة ممكنة

السبت، 10 أبريل 2021 10:30 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يوجد بديل أمام فريق الزمالك عن الفوز أمام تونجيث السنغالي، فى بطولة دورى أبطال أفريقيا بعد تأزم موقفه فى دور المجموعات بالبطولة، حيث إن أى نتيجة غير الفوز تطيح بالفريق الأبيض خارج البطولة، ورغم أن الكل يعلم أن الفوز وحده لا يكفى لتأهل الزمالك لدور الربع نهائى لأنه لابد أن يفوز الترجى التونسى أيضا أمام مولودية الجزائر حتى يصعد الزمالك، فماذا يفعل باتريس كارتيرون للخروج من عنق الزجاجة؟.
 
المدرب الفرنسى باتريس كارتيرون، أكد أن مصير الزمالك فى البطولة ليس فى يد الأبيض فقط، ولكن لا بد من فوز الترجى التونسى أمام مولودية، وأنه سيلعب للفوز أمام تونجيث السنغالي، ثم ينتظر هدية الترجى التونسى لكى يتأهل الزمالك لدور الربع نهائى بالبطولة الأفريقية، لذلك أرى أن كلام المدرب الفرنسى متوازن وأنه يسعى لتصحيح مسار القلعة البيضاء وتحقيق موسم إيجابى مع الزمالك لإسعاد الجماهير البيضاء.
 
ولا أنكر أن لدى ثقة فى مدرب الزمالك الفرنسى باتريس كارتيرون، فى تخطى هذه الكبوة والخروج من عنق الزجاجة، وإعادة الأمور إلى مسارها الصحيح فى القلعة البيضاء وأتمنى أن يتكرر إنجاز الموسم الماضى فى وصول قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك لنهائى دورى أبطال أفريقيا، ووصول أحد القطبين لكأس العالم للأندية.
 
وأيضا يجب على كارتيرون العمل على زرع روح الثقة فى نفوس لاعبى الزمالك، حتى يكونوا قادرين على استكمال المشوار الأفريقى، ولتحقيق إنجاز للقلعة البيضاء ومصالحة الجماهير البيضاء بالعودة لمنصات التتويج مرى أخرى. 
 
ويجب على كارتيرون أيضا وضع خطة متوازنة قبل المواجهة لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، ومعالجة الأخطاء الدفاعية الساذجة التى يقع فيها مدافعو الزمالك، والعمل على مهاجمى الأبيض، لاستغلال أنصاف الفرص لتسجيل هدف مبكر حتى لا تتأزم الأمور.
 
كما يجب أن يعلم لاعبو الزمالك أنهم قادرون على إمتاع الجماهير البيضاء  وتخطى الأزمة والفوز على بطل السنغال وحسم بطاقة التأهل لدور الربع نهائى فى دورى أبطال أفريقيا.
 
وفى النهاية.. أطالب جماهير الزمالك أن يكونوا سندا للاعبى الزمالك وأن يدعموا الفرنسى باتريس كارتيرون للخروج من عنق الزجاجة لإعادة القلعة البيضاء لمنصات التتويج مرة أخرى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة