خالد صلاح

صراع شرس بين محمد صلاح وهارى كين فى الدورى الإنجليزى.. "مو" يتقاسم صدارة ترتيب هدافى البريميرليج مع مهاجم توتنهام.. 7 مباريات ساخنة تنتظر الثنائى مع ليفربول والسبيرز

الأحد، 11 أبريل 2021 02:50 م
صراع شرس بين محمد صلاح وهارى كين فى الدورى الإنجليزى.. "مو" يتقاسم صدارة ترتيب هدافى البريميرليج مع مهاجم توتنهام.. 7 مباريات ساخنة تنتظر الثنائى مع ليفربول والسبيرز محمد صلاح وهارى كين
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشعل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول صراع هدافي الدوري الإنجليزي بعد نجاحه في تسجيل هدف في مرمى أستون فيلا ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر بطولة البريميرليج والتي أقيمت على ملعب استاد "الأنفيلد" والتي انتهت بفوز الريدز بهدفين لهدف وتقدمهم للمركز الرابع بجدول الترتيب.

ونجح محمد صلاح في تقاسم الصدارة مع هاري كين مهاجم توتنهام بواقع 19 هدفًا لكل منهما في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز ليتجدد الصراع مجدداً بينهم.

ويأتي في المركز الثالث برونو فيرنانديز في المركز الثالث بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفاً وهو هداف فريق مانشستر يونايتد الموسم الحالي.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي
 

ويحل دومينيك كالفيرت ليوين في المركز الرابع في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 14 هدفاً بالتساوي مع صاحب الترتيب الخامس باتريك بامفورد نجم ليدز يونايتد.

ويأتي هيونج مين سون في المركز السادس بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفاً بفارق هدف واحد عن كل من جيمي فاردي وأولي واتكينز وإلكاي جوندوجان نجم مانشستر سيتي.

وتعد مباراة أستون فيلا البروفة الأخيرة لليفربول قبل المواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد مساء الأربعاء المقبل فى إياب دور ربع نهائي دورى أبطال أوروبا، وكان الريدز قد خسر ذهابا بنتيجة 3 - 1. 

وارتقى ليفربول للمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 52 نقطة، بينما توقف رصيد أستون فيلا عند 44 نقطة فى المركز العاشر، ويتصدر مانشستر سيتي برصيد 74 نقطة.

محمد صلاح يحقق أرقامًا رائعة

حقق النجم المصرى محمد صلاح مجموعة من الأرقام الرائعة خلال فوز ليفربول القاتل على أستون فيلا، جاءت كالتالى: 

1 - أنهى محمد صلاح سلسلة سلبية لليفربول على ملعب "أنفيلد" استمرت إلى 12 ساعة و 44 دقيقة بدون تسجيل هدف من اللعب المفتوح. 

2 - وصل محمد صلاح إلى هدفه رقم 19 فى الدوري الإنجليزي وهو نفس عدد أهدافه فى المسابقة الموسم الماضي، ويتبقى له 7 مباريات أخرى. 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة