خالد صلاح

تشيلسي يضحى بـ 11 لاعبًا لضم إيرلينج هالاند فى انتقالات الصيف

الإثنين، 12 أبريل 2021 02:20 م
تشيلسي يضحى بـ 11 لاعبًا لضم إيرلينج هالاند فى انتقالات الصيف ايرلينج هالاند
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يضع نادي تشيلسي فى أولوياته التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة للاستفادة من قدرات مهاجم بوروسيا دورتموند مع الفريق بداية من الموسم الجديد.

وقالت صحيفة " Express " الإنجليزية، إن تشيلسى يخطط للتعاقد مع هالاند من دورتموند في فترة الانتقالات الصيفية ويمكنه بيع 11لاعبا في سبيل ذلك.

وأضافت الصحيفة، أن اللاعب يحظى باهتمام كبار أندية أوروبا خاصة أنه سجل 33 هدفاً في 34 مباراة، منها 10 في سبع مباريات في دوري أبطال أوروبا.

وتابعت الصحيفة، أن دورتموند لا يرغب في البيع، ولكن قد يجد أنه لا خيار أمامه لأنه يتنافس على مكان في المراكز الأربعة الأولى ويعتبر تشيلسي من أبرز المرشحين للتوقيع معه في صراع مع مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وريال مدريد وبرشلونة.

وأوضحت الصحيفة، أن رومان أبراموفيتش رئيس النادي لا يمانع من بيع 11 لاعبًا لجلب الأموال اللازمة، مع جمع أكثر من 127 مليون جنيه إسترليني  من أجل ضم الصفقة الأهم والأبرز فى العصر الحديث.

وأكدت الصحيفة، أنه من بين اللاعبين الذين يمكن الاستغناء عنهم وبيعهم هم دافيدي زاباكوستا وتيموي باكايوكو وداني درينكووتر وروس باركلي وميشي باتشواي.

 ويبدو أن ميلان مستعد للتخلي عن شرط الاستحواذ البالغ 28 مليون جنيه إسترليني في صفقة إعارة فيكايو توموري، في حين يمكن استبعاد العديد من اللاعبين المهمين.

الأول هو الحارس كيبا الذي استمر سقوطه مع توماس توخيل الذي يعتمد على إدوارد ميندي الذي لا يزال يحتل المركز الأول.

كما يمكن أيضًا السماح لماركوس ألونسو وإيمرسون بالميري بالمغادرة، حيث ارتفع سعر الأول بعد منحه توخيل المشاركة في المباريات، ومع ذلك ، فقد صعد بن تشيلويل من مستواه وفقًا لخطط الألماني، حيث قدم تهديدًا هجوميًا وبراعة دفاعية أكثر من أي من المنافسين.

وإذا أراد تشيلسي التوقيع مع هالاند، فلن يكون من المنطقي الاحتفاظ بأوليفييه جيرو وتامي أبراهام، بالنظر إلى أن أي منهما لم يبرز كثيرًا تحت قيادة توخيل على أي حال.

ويعد الاستغناء عن كلاهما يمكن أن يربح البلوز بما يكفي لإبعاد النرويجي عن الدوري الألماني قبل منافسيهم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة