خالد صلاح

رسالة مهمة من "الصحة" للمواطنين عن لقاح كورونا..ومصير تريزيجيه بعد الإصابة

الإثنين، 12 أبريل 2021 01:24 ص
رسالة مهمة من "الصحة" للمواطنين عن لقاح كورونا..ومصير تريزيجيه بعد الإصابة نسرين فؤاد
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، نشرة أخبار المساء من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم نسرين فؤاد، والتي استعرض خلالها أبرز الأخبار حتى الساعة.

وتناولت النشرة تفاصيل الخبر الخاص بزيارة الرئيس التونسى قيس سعيد، كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة، وكان فى استقباله القس تادرس المسؤول عن الكاتدرائية، وتفقد الرئيس التونسى الكاتدرائية وتعرف على معالمها الرئيسية، وفى ختام الزيارة قدم القس تادرس هدية تذكارية للضيف عبارة عن أيقونة زيارة العائلة المقدسة لمصر، تأتى زيارة الرئيس قيس سعيد لكاتدرائية العاصمة فى إطار زيارته الحالية لمصر والتى تستغرق ثلاثة أيام.

كما تابعت نشرة المساء أن وزارة الصحة والسكان، كشفت أن الأسابيع الماضية شهت زيادة فى عدد حالات الإصابة بكورونا، خاصة فى بعض المحافظات الواقعة فى جنوب الجمهورية ما ينذر بالدخول فى الموجة الثالثة، الأمر الذى يستوجب الحرص الشديد والالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية. محذرة من الأخطاء الشائعة فى استخدام أدوية علاج كورونا، مؤكدة أن اللقاحات لا تعطى مناعة كاملة ولكنها تقلل الأعراض، مضيفة أن البروتوكول العلاجى يختلف من حالة لأخرى حسب الأعراض والظروف الطبية لكل حالة.

ورياضيًا استعرضت نشرة المساء أنه تعرض محمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا، للإصابة بالأمس أمام فريق ليفربول، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وأثبتت الفحوصات الطبية إصابته بقطع فى الرباط الصليبي للركبة.

على جانب آخر، حرص حسام البدري، على التواصل مع اللاعب للاطمئنان على حالته ومعرفة مدي الإصابة التي تعرّض لها، وشد  البدرى من أزر اللاعب معنويا للتعافي، خاصة أنه يعتبر من العناصر المهمة لمنتخبنا الوطني.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة