خالد صلاح

كارتيرون يوجه رسالة لجماهير الزمالك: رمضان كريم لـ 40 مليون زملكاوي

الإثنين، 12 أبريل 2021 02:09 م
كارتيرون يوجه رسالة لجماهير الزمالك: رمضان كريم لـ 40 مليون زملكاوي كارتيرون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، رسالة تهنئة للمسلمين في جميع أناء لعالم وبخاصة جماهير الزمالك بشهر رمضان الكريم، وقال الفرنسي في فيديو عبر حسابه الشخصي على تويتر: صباح الخير... رمضان كريم للمسلمين في جميع أنحاء العالم وخاصة 40 مليون مشجع زملكاوي أتمنى لكم  الأفضل في هذا الشهر لكم و لعائلاتكم ..يلا زمالك.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون السباعي طارق حامد، أشرف بن شرقي، فرجاني ساسي، محمود حمدي الونش، أحمد سيد زيزو، محمود عبد الرحيم جنش، حازم إمام، راحة من التدريبات الجماعية للفريق اليوم الإثنين.

وجاء قرار الجهاز الفني للفريق لعدم تعرضهم للإرهاق في ظل ضغط المباريات المتواصل خلال الفترة الأخيرة، خاصة وإن الفريق سيخوض منافسات الدورى وكأس مصر فى الفترة المقبلة.
 
ويستعد فريق الزمالك إلى مواجهة نظيره حرس الحدود يوم الاربعاء المقبل على ملعب ستاد السويس، ضمن مواجهات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.
 
وشهد تدريب الزمالك انتظم الثنائي إمام عاشور وأحمد عيد، بعد قرار العفو من الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، حيث كان الثنائى اعترضا على قرارات المدير الفنى مما أدى لمعاقبتهم بالتدريب مع الناشئين.

وكان الثنائي يخوضان مرانا مع فريق الشباب بالنادي، وشاركا في مباراة الأهلي أمس ببطولة دورى الجمهورية للشباب، وقرر كارتيرون العفو عنهما وعودتهما مرة أخرى للفريق الأول بعد التزامهما بالعقوبة.

 

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة