خالد صلاح

وكيل نيمار السابق يكشف تفاصيل عرض ريال مدريد فى سن 13 عاما

الإثنين، 12 أبريل 2021 01:38 م
وكيل نيمار السابق يكشف تفاصيل عرض ريال مدريد فى سن 13 عاما نيمار دا سيلفا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجر فاجنر ريبيرو، وكيل الأعمال السابق للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، مفاجأة عن تفاصيل التفاوض بين اللاعب مع ريال مدريد بعدما عندما كان في عمر 13 عامًا.

وأبرز صحيفة ليكيب الفرنسية تصريحات فاجنر التى قال فيها: "جاء نيمار إلى مدريد عندما كان عمره 13 عامًا، جاء لمدة 20 يومًا وكان ريال مدريد على استعداد لدفع قيمة التوقيع معه، ولكن رئيس سانتوس حينها قام بزيادة راتب نيمار، مما جعل والده يفكر بالبقاء في البرازيل".

وأضافت الصحيفة على لسان وكيل نيمار السابق: " قضى نيمار وقتًا رائعًا في مدريد، ولكنه كان يبكي لأنه لا يريد مفارقة والدته وشقيقته، وفي البرازيل أخبروه بأنه سيصبح أسطورة هناك وطلبوا من بيليه أن يتواصل معه، مما جعل والده يتأثر وفي نفس الوقت كان لدى سانتوس القدرة على دفع الأموال ورفع العرض".

فيما كشفت صحيفة "إكسبريس" البريطانية، عن أن نادى برشلونة الإسبانى يرغب فى التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عند إعادة فتح الانتقالات بنهاية الموسم، بعد تجميد مفاوضات تجديد تعاقده مع ناديه باريس سان جيرمان.
 
وقالت الصحيفة، إن رئيس برشلونة خوان لابورتا منفتح على إعادة التعاقد مع نيمار فى فترة الانتقالات الصيفية، وفقا لتقارير إسبانية.
 
وبحسب التقارير الصحفية، أوقف اللاعب البرازيلي الدولي محادثات التعاقد مع باريس سان جيرمان، معربًا عن رغبته فى العودة لبرشلونة للعب رفقة زميله السابق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.
 
وكان برشلونة قد تعاقد مع نيمار عام 2013، وحقق الدولي البرازيلي رصيدًا جيدًا للنادي، ومع ذلك استقال نيمار من برشلونة في عام 2017 بعد إغرائه من قبل باريس سان جيرمان.
 
وأضافت الصحيفة أن لابورتا لم يستبعد إحضار اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا إلى كتالونيا عند إعادة فتح نافذة الانتقالات هذا الصيف.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة