أكرم القصاص

ولى العهد البريطانى وزوجته يتفقدان رسائل الجمهور لنعى الأمير فيليب

الخميس، 15 أبريل 2021 03:44 م
ولى العهد البريطانى وزوجته يتفقدان رسائل الجمهور لنعى الأمير فيليب الأمير تشارلز وزوجته
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار الأمير تشارلز ولى العهد البريطانى، وزوجته كاميلا دوقة كورنوال حدائق منزل مارلبورو اليوم، لتفقد الزهور ورسائل الوداع التى تركها الزوار لنعى الأمير فيليب قبل جنازة دوق إدنبرة.

الامير تشارلز وزوجته
الامير تشارلز وزوجته

 

الامير تشارلز وكاميلا
الامير تشارلز وكاميلا

 

كلارنس هاوس
كلارنس هاوس

وشارك الحساب الرسمى لـ"كلارنس هاوس" مجموعة صور وفيديو لزيارة ولى العهد البريطانى، مصحوبة بتعليق :"خلال هذه الفترة من الحداد الوطني، والتى تم نقل رسائل الزهور والعزاء من خارج قصر باكنجهام وداخل المنتزهات الملكية إلى الحدائق الخاصة في مارلبورو هاوس.

وتستعد العائلة المالكة البريطانية لتشييع جثمان الأمير فيليب، دوق إدنبرة وزوج الملكة إليزابيث، يوم السبت المقبل بحضور أفراد الأسرة فقط، تماشيا مع إجراءات فيروس كورونا والتى تنص على حضور 30 شخصا فقط، فى الوقت الذى عادت فيه الملكة إليزابيث إلى مهامها الملكية. 

رسالة اخري
رسالة اخري

 

رسالة للامير فيليب
رسالة للامير فيليب

 

رسائل الزوار
رسائل الزوار

 

رسائل للامير فيليب
رسائل للامير فيليب

وقالت صحيفة "الجارديان" البريطانية إن الملكة إليزابيث عادت إلى مهامها الملكية، بعد أربعة أيام من وفاة دوق إدنبرة، لحضور مناسبة تقاعد أكبر مسئول فى أسرتها.

وشاركت الملكة فى أول حدث شخصي لها باستضافة حفل في وندسور حيث تنحى ويليام بيل رسميًا عن مهامه كلورد تشامبرلين، وهو المسئول الأرفع شأنا في الأسرة الملكية في المملكة المتحدة، حيث يشرف على الإدارات التي تدعم وتقدم المشورة إلى الملكة بينما يعمل أيضًا كقناة رئيسية للتواصل بين الملكة ومجلس اللوردات.

ومن ناحية أخرى، تكهنت التقارير بأن الملكة قد تضطر إلى الجلوس بمفردها خلال الجنازة في كنيسة سانت جورج لأن قواعد كورونا تنص على أنه يجب على الناس البقاء على بعد مترين على الأقل من أى شخص ليس جزءًا من منزلهم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة