خالد صلاح

ترقب فى الجزيرة وتأهب فى ميت عقبة.. 48 ساعة حاسمة على القمة.. الأهلي ينتظر مسحة الشناوي.. الزمالك كامل العدد بعد استعادة عبد الله جمعة.. موسيماني يجهز بدلاء الأحمر وكارتيرون يستعد بالقوة الضاربة للأبيض

الجمعة، 16 أبريل 2021 11:35 ص
ترقب فى الجزيرة وتأهب فى ميت عقبة.. 48 ساعة حاسمة على القمة.. الأهلي ينتظر مسحة الشناوي.. الزمالك كامل العدد بعد استعادة عبد الله جمعة.. موسيماني يجهز بدلاء الأحمر وكارتيرون يستعد بالقوة الضاربة للأبيض الاهلي والزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بين ترقب وتأهب، يواصل قطبي الكرة المصرية استعداداتهما لمباراة القمة المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل ضمن منافسات الدوري العام، والتي يستضيفها استاد القاهرة الدولي، في لقاء لا يقبل التهاون، حيث يرفع الأهلي شعار " لا تراجع ولا استسلام" عن الثلاث نقاط للدفاع عن اللقب الذى يحمله من الموسم الماضي، فيما يرفض الزمالك التفريط في أي نقطة لمصالحة الجماهير الغاضبة بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا.

48 ساعة فقط تمهل بيتسو موسيماني مدرب الأهلي، وباتريس كارتيرون مدرب الزمالك، فرصة أخيرة لإعداد كافة الأورق الفنية القادرة على حسم اللقاء وتنفيذ خططهم الفنية لإسعاد الجماهير العريضة في مصر والعالم العربي.

الأهلي ينتظر مسحة الشناوي

يترقب الجهاز الفني بالأهلي نتيجة المسحة الطبية التي سيخضع لها محمد الشناوي مع الفريق اليوم الجمعة، باعتبارها المسحة الأخيرة قبل مباراة القمة، وكشف الدكتور محمد شوقي رئيس الجهاز الطبي بالأهلي أن محمد الشناوي لا يعاني من أية أعراض كورونا ويوجد تفاؤل من إمكانية تحول العينة من إيجابية إلى سلبية، وقد يلحق بقائمة مباراة فريقه في موقعة القمة، مشيرا إلى أن مسحة اليوم ستحسم الموقف النهائي للشناوي.

ويعتبر الشناوي أهم ورقة في فريق الأهلي، نظراً للفارق الكبير بينه وبين منافسيه من داخل أو خارج القلعة الحمراء، و خلال الموسم الجاري فقط، شارك محمد الشناوي في 20 مباراة مع الأهلي، خرج بشباك نظيفة في 10 مباريات، بينما استقبلت شباكه 13 هدفاً في 10 مباريات أخرى من بينها هدفي بايرن ميونخ في كأس العالم للأندية.

الزمالك كامل العدد بعد استعادة عبد الله جمعة

اكتملت صفوف نادي الزمالك قبل القمة المرتقبة دون إصابات أو غيابات، بعد استعادة عبد الله جمعة ظهير أيسر الفريق، وشارك عبد الله جمعة في المران الجماعي أمس الخميس بصورة طبيعية، ليصبح جاهزا من الناحية الطبية لمواجهة الأهلي القادمة، المقرر لها الأحد المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

موسيماني يجهز البدلاء

11 لاعباً كان حصيلة الاصابات التي تعرض لها الأهلي قبل مباراة القمة، والتي دفعت الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني إلى إعادة ترتيب الأوراق من جديد على أرض الملعب، حيث يغيب عن الأهلى 6 من اللاعبين الأساسيين، وهم، محمد الشناوى وعلى معلول وحمدى فتحى وجونيور أجايى وياسر إبراهيم ومحمد هانى.

وينوى موسيماني، الاعتماد على على لطفى فى حراسة المرمى بدلا من محمد الشناوى وأحمد رمضان فى الجبهة اليمنى بدلا من محمد هانى، ورامى ربيعة فى قلب الدفاع بدلا من ياسر إبراهيم، وحسين الشحات فى مركز الجناح الأيسر بدلا من جونيور أجايى، فيما يستمر أيمن أشرف فى قيادة الجبهة اليسرى.

كارتيرون يستعد بالقوة الضاربة

يدعم الزمالك أكثر من ورقة رابحة في مباراة الأهلي بعد انتهاء عقوبة الإيقاف وغيابهم عن مباراة حرس الحدود الماضية وهم، أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو، وهما من أبرز العناصر الهجومية الفعالة بالقلعة البيضاء وعليهم تعول جماهير الزمالك في تحقيق الفارق، بالإضافة لتواجد فرجاني ساسي والذي يمثل محور هجومي هام في الفريق الأبيض، وانتعاشة يوسف أوباما التهديفية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة