أكرم القصاص - علا الشافعي

صلاح ورونالدو وميسي فى المقدمة.. تعرف على هدافي الدوريات الأوربية "بيج 5"

الجمعة، 16 أبريل 2021 04:30 م
صلاح ورونالدو وميسي فى المقدمة.. تعرف على هدافي الدوريات الأوربية "بيج 5" صلاح ورونالدو وميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، بالمشاركة مع هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، وذلك قبل انطلاق الجولة الـ32 من البريميرليج بمواجهة إيفرتون وضيفه توتنهام هوتسبير، المقرر لها اليوم الجمعة.

صلاح
صلاح

وأحرز محمد صلاح 19 هدفاً من مجموع 30 مباراة خاضها مع ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، بالتساوي مع هاري كين مهاجم توتنهام.

كما يتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، قائمة هدافي الدوري الإيطالي، برصيد 25 هدفاً، من مجموع 27 مباراة لعبها مع السيدة العجوز فى مسابقة الكالتشيو هذا الموسم، ويأتي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان وصيفاً برصيد 21 هدفاً.

رونالدو
رونالدو

ويعتلي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، قائمة هدافي الدوري الإسباني، برصيد 23 هدفاً، وبفارق 4 اهداف عن أقرب منافسيه جيرارد مورينو نجم فياريال الوصيف برصيد 19هدفاً، بالتساوي مع كريم بنزيما (ريال مدريد)، لويس سواريز (أتلتيكو مدريد).

ميسي
ميسي


وفي الدوري الفرنسي، يأتي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، على رأس الهدافين برصيد 21 هدفاً، وبفارق 4 أهداف عن الوصيف وسام بن يدر لاعب موناكو.

مبابي
مبابي

أما البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ، فيعتلي قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد  35 هدفاً، وبفارق 10 أهداف عن أقرب المنافسين أندريه سيلفا لاعب إينتراخت فرانكفورت.

ويبقي البولندي روبرت ليفاندوفيسكي الأقرب لحسم جائزة الحذاء الذهبي هذا الموسم، بسبب إبتعاده بفارق كبيرة عن منافسيه في الدوريات الأوروبية الكبري "بيج 5".

ليفا
ليفا


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة