خالد صلاح

ضل راجل الحلقة 5 .. ياسر جلال يتوصل لهوية شاب يشتبه فى اعتدائه على ابنته

السبت، 17 أبريل 2021 01:47 ص
ضل راجل الحلقة 5 .. ياسر جلال يتوصل لهوية شاب يشتبه فى اعتدائه على ابنته مسلسل ضل راجل رمضان 2021
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أحداث الحلقة 5 من مسلسل "ضل راجل" للنجم ياسر جلال، تتبعه لنادين بالتاكسى ويسير خلف سيارتها ويجدها تقابل شاب – حازم، تذكر أنه رآه أثناء توصيل ابنته يوم الحادث، وأثناء مقابلتها له في شقته يطرق الباب فتفتح نادين وتجده ياسر جلال ويشتبك معه وأثناء إمساك ياسر جلال في عنق الشاب حازم الذى كاد أن يموت تضربه نادين بعصا على رأسه ويسقط مغشيا عليه .

Capture3
 

مسلسل ضل راجل الحلقة 5

 

يدور حوار بين الطبيب إيهاب فهمى والدكتورة نور اللبنانية ويخبرها أن ملف البنت أغلق في المحاضر على أنه حادث وليس اعتداء على شرفها. وبعد خروجها تتذكر مشاهد فلاش باك من اعتداء أبيها على أمها بالضرب بالإضافة إلى اعتداء طليقها عليها وهو السبب الذى يجعلها تتمسك بحق الفتاة شهد.

تطالب نور اللبنانية ياسر جلال بالذهاب إلى سرايا النيابة لتقديم محضر وإثبات الاعتداء على ابنته لأن المستشفى تحاول إثبات الواقعة على أنها حادث سير فقط لكنه يرفض حتى لا يفتضح أمر ابنته وخوفا على زوجته نرمين الفقى في حال عرفت بالواقعة.

Capture4

مسلسل ضل راجل حلقة 5 

وخلال قيادة ياسر جلال لسيارته التاكسى يجد الشاب حازم في طريقه ومعه عدد من البلطجية للاعتداء عليه لتنتهى الحلقة، فهل ينجح ياسر جلال في تأديب هؤلاء البلطجية؟ ومن هذا الشاب الذى يبدو عليه الثراء وينتمى إلى أسرة ذات سلطة؟ وما علاقته بالاعتداء على ابنته؟ هذا ما ستكشف عنه الحلقات المقبلة.

Capture2

مسلسل ضل راجل رمضان 2021

مسلسل "ضل راجل" يذاع يوميا على قناة الحياة في تمام الساعة 11:30 مساء،  بطولة ياسر جلال، ونرمين الفقي، ونور اللبنانية، ومحمود عبد المغني، ورنا رئيس، ومحمد يسري، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، أحمد منير، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

مسلسل ضل راجل رمضان 2021
 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة