خالد صلاح

مسلسل ضد الكسر.. نيللى كريم تخرج من عباءة الكوميديا إلى مشاهير التيك توك.. تخطف الأنظار بإطلالتها وأدائها السهل.. لغز حول قتلها.. وتعانى من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية.. صور

السبت، 17 أبريل 2021 05:30 ص
مسلسل ضد الكسر.. نيللى كريم تخرج من عباءة الكوميديا إلى مشاهير التيك توك.. تخطف الأنظار بإطلالتها وأدائها السهل.. لغز حول قتلها.. وتعانى من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية.. صور نيللى كريم
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألقت النجمة نيللى كريم، هذا العام من خلال مسلسل "ضد الكسر"، فى الماراثون الرمضانى الحالى وتدخل عالم الغموض والإثارة والتشويق، حيث خرجت من عباءة الكوميديا هذا العام بعد نجاحها العام الماضى فى مسلسل بـ"100 وش"، وخروجها من العباءة التى طالما ارتدتها نيللي منذ سنوات مضت، ألا وهى النكد والكآبة، فكانت دائمًا ما تُبكى المصريين وكل مشاهدينها من الدول العربية الأخرى فى موسم رمضان من كل عام، وفوجئ محبى نيللى بظهورها فى شخصية يوتيوبر ومن مشاهير السوشيال ميديا، وتدور أحداث مسلسلها فى إطار العلاقات الاجتماعية، حيث تعانى "سلمى" - نيللى كريم من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، وتنشأ بينهما الخلافات والمشكلات بشكل دائم.

نيللى كريم
نيللى كريم
نيللى كريم مسلسل ضد الكسر
نيللى كريم مسلسل ضد الكسر
 
نيللى كريم ومحمد فراج
نيللى كريم ومحمد فراج
 

ولفتت نيللى كريم انتباه الجماهير من أول حلقة، والتى تدور أحداثه حول الغموض والإثارة، ولغز حول مقتل بطلة العمل وكشفت الحلقة اعتراف محمد فراج - كريم أنه تلقى العديد من الرسائل من شخص مجهول تؤكد أن زوجته سلمى - نيللى كريم تخونه، لذلك ذهب لكى يتأكد بنفسه لكنه لم يجد أى دليل، بعدما ثبتت الشرطة وجوده وقت وقوع الحادث من خلال الكاميرا الرئيسية على مدخل الكومباوند.

وكشفت الحلقات الأولى بخيانة محمد فراج - كريم لسلمى - لـ نيللى كريم، وأنه كان متواجد وقت الحادث فى بيت امرأة أخرى تدعى مايا تجسد دورها الفنانة سينتيا خليفة، وتلجأ الشرطة لها لكنها ترفض أن تساعد كريم - محمد فراج، وبعدها تغير رأيها وتقرر أن تساعده، وتنتهى الحلقة بذهاب الضابط إلى بيت مايا - سينتا خليفة، للتحقيق معها، وتوجه لها تهمة الشروع فى قتل سلمى، هى وكريم، وينصحها بإبلاغ سفارتها الأمريكية.

محمد فراج ولقاء الخميسى
محمد فراج ولقاء الخميسى
محمد فراج
محمد فراج

ويبدأ مصطفى درويش فى مساومتها لكى يتزوج شقيقتها، وتبين أنه تسبب فى دخولها السجن، ويهددها إن لم تدفع مبلغا ماليا سيفضحها، وتحاول سلمى الحفاظ على حياتها خاصة وأنها مشاهير السوشيال ميديا وبالتحديد مدونة طعام وتقدم وصفات الأكل إلى المتابعين، ومتزوجة من كريم - محمد فراج - الذى يمتلك شركة عقارات.

يذكر أن مسلسل "ضد الكسر" تأليف عمرو الدالى، وإخراج أحمد خالد، ويشارك فى بطولته نيللى كريم، محمد فراج، لقاء الخميسى، تارا عماد، لؤى عمران، سينتيا خليفة، نهير أمين، مصطفى درويش، نور إيهاب، وعدد كبير من النجوم، والعمل إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

ويذاع مسلسل ضد الكسر فى تمام الساعة العاشرة مساء حصريا على شبكة قنوات CBC ويعاد 3 مرات، الأولى فى الخامسة صباحا، ثم فى العاشرة والنصف صباحا، وبعد ذلك فى الرابعة عصرا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة