أكرم القصاص

TOP 7: وفاة والد بسمة بوسيل.. وياسين أحمد السقا يبدأ خطواته فى التمثيل

الجمعة، 02 أبريل 2021 07:39 م
TOP 7: وفاة والد بسمة بوسيل.. وياسين أحمد السقا يبدأ خطواته فى التمثيل رغدة بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت TOP 7 أهم القصص الخبرية على مدار اليوم من إعداد وتقديم رغدة بكر وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ اليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

 
والبداية كانت مع إعلان وزارة الداخية إغلاق عدد من المحاور المرورية أمام جميع أنواع المركبات والأفراد غدا السبت، من الساعة 6 مساء إلى الساعة 8.30 مساء، لتأمين الحدث العالمي الذى ينتظره العالم ، موكب مرور المومياوات. 

واستقر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على الدفع بالثنائي محمد شريف ومروان محسن في قيادة هجوم الفريق الأحمر خلال مباراته ضد المريخ السوداني بكرة السبت وده على حساب 

وعبر النجم الإسباني سيرجيو راموس قائد ريال مدريد عن حزنه الشديد بعد الإصابة التى تعرض لها في الساق خلال المشاركة مع منتخب بلاده في مواجهة منتخب كوسوفو فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، وتحدث راموس عبر حسابه الشخصى قائلا:"أكثر ما يؤلمني هو عدم القدرة على مساعدة الفريق وعدم القدرة على رد الجميل على أرض الملعب

وقالت وزارة النقل فى تايوان، إن 36 شخصا على الأقل، لقوا حتفهم بعد خروج قطار عن القضبان فى نفق، شرق البلاد، اليوم الجمعة، وذكرت أن القطار كان يقل حوالى 350 شخصا، وأن جهود الإنقاذ مستمرة.

وتوفى منذ ساعات، والد الفنانة المغربية بسمة بوسيل ونشرت بسمة صورة لها مع والدها وحتى الآن لم يتم تحديد موعد العزاء، لكن الأنباء تقول أنه سيقتصر على المقربين فقط لتطبيق الإجراءات الاحترازية.

وبدأ ياسين السقا خطواته الأولى في التمثيل في مسلسل الملك"، في رمضان المقبل، وانتشر لياسين بوستر دعائى بشخصيتة في العمل، وسيكون الدور الصديق المقرب لـ أحمس.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة