أكرم القصاص - علا الشافعي

القبطان مصطفى بشارى يروى كواليس تعويم السفينة الجانحة.. فيديو

الجمعة، 02 أبريل 2021 05:00 ص
القبطان مصطفى بشارى يروى كواليس تعويم السفينة الجانحة.. فيديو سفينة ايفر فيجن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب القبطان مصطفى بشارى قائد القاطرة سلام 9، عن سعادته البالغة، بعد تعويم السفينة الجانحة "إيفر جيفن"، قائًلا:" مبروك لمصر وكل المصريين".

وكشف القبطان مصطفى بشاري، قائد القاطرة سلام 9، أحد الأبطال المشاركين فى تعويم السفينة التى جنحت فى قناة السويس "إيفر جيفين"، خلال مداخلة هاتفية بتلفزيون اليوم السابع، إنه كان لديهم عزيمة وإصرار للعمل بكل طاقتهم لفتح القناة فى أقرب وقت ممكن.

 

 وعن كيفية التعامل مع موقف السفينة الصعب، قال إنه بدأ بتلقي التعليمات بالتوجه إلى منطقة 151 ترقيم بقناة السويس للمساعدة فى تعويم السفينة، مؤكدًا أنهم أنقذوا القناة من كارثة أكبر كانت فى الانتظار، مضيفًا: "كنت سعيد وليا الفخر في المشاركة في تعويم السفينة الجانحة".

 

وبدأت قناة السويس، الأربعاء، التحقيقات مع السفينة ايفر جيفين التي تم تعويمها في قناة السويس، والذى سوف يتضمن ما إذا كان قائد السفينة استجاب لتعليمات هيئة قناة السويس قبل شحوط السفينة، وأسباب وقوع الحادث، لتحديد من تقع على مسؤوليته التعويضات التى سوف تدفع للمتضررين من توقف حركة الملاحة لمدة  6 أيام.

 

وقال مصدر بهيئة قناة السويس، إنه إذا رفضت السفينة والشركة المستأجرة لها الاستجابة للتحقيقات وتوفير كافة المعلومات ستتحول إلى قضية مدنية وسيتم التحفظ على السفينة بالمحتويات التي عليها داخل قناة السويس لحين حل الخلاف القائم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة