خالد صلاح

مسلسل موسى الحلقة 8 .. هل تقتل "الأفعى" والدة محمد رمضان؟

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 09:31 م
مسلسل موسى الحلقة 8 .. هل تقتل "الأفعى" والدة محمد رمضان؟ مسلسل موسى
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مسلسل موسى الحلقة 8، قيام موسى – محمد رمضان بترك والدته حنفية – عارفة عبد الرسول في منطقة الجيزة بجوار نهر النيل وذهب ليبحث عن عمل حيث استطاع أن يعمل في مجال البناء.

مسلسل موسى الحلقة 8 (2)

وشهدت المشاهد الأخيرة من الحلقة رصد أفعى تحوم حول والدة محمد رمضان "حنفية" لتختتم الحلقة دون أن تظهر مصير الأم وكيف ستتصرف فى تلك الأفعى.

ويبدو أن أحداث مسلسل موسى ستشهد العديد من المشكلات، خاصة وأن موسى لا يقبل الإهانة ويبدو أن فخر – رامي وحيد سيكون بينه وبين محمد رمضان الكثير من المشادات خاصة بعدما عامله بطريقة لم تعجب موسى.

وكانت أحداث مسلسل موسى، شهدت غرق قرية "موسى" بسبب الفيضان، وهو الفيضان الذي دمر القرية وتسبب في مقتل "تارا عماد" – نجاة حبيبة موسى، فبعد أن أنقذها وضعها على سطح أحد المنازل وذهب لإنقاذ والدته "عارفة عبد الرسول" – حنفية، وعندما عام مرة أخرى لها وجدها قد فارقت الحياة.

مسلسل موسى الحلقة 8 (1)

مسلسل موسى الحلقة 8 (3)

قناة dmc تعرض مسلسل "موسى" للنجم محمد رمضان على شاشتها حصريا فى الساعة 6:30 مساء خلال شهر رمضان، ويعاد الساعة 11.30 مساء و 11:00 صباحا.

مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.


مسلسل موسى الحلقة 8 (4)
مسلسل موسى الحلقة 8
 

مسلسل موسى الحلقة 8 (5)
مسلسل موسى الحلقة 8
 

مسلسل موسى الحلقة 8 (6)
مسلسل موسى الحلقة 8
 

مسلسل موسى الحلقة 8 (7)
مسلسل موسى الحلقة 8
 

مسلسل موسى الحلقة 8 (8)
مسلسل موسى الحلقة 8

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة