أكرم القصاص - علا الشافعي

السفارة وبعثة الأزهر تدعمان بيراميدز أمام نكانا.. صور

الأربعاء، 21 أبريل 2021 04:24 م
السفارة وبعثة الأزهر تدعمان بيراميدز أمام نكانا.. صور السفارة وبعثة الأزهر تدعمان بيراميدز أمام نكانا
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص أعضاء السفارة المصرية في زامبيا على دعم فريق الكرة بنادي بيراميدز خلال مباراته أمام نكانا الزامبي المقام الأن في لقاء الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية على استاد ليفي موانواسا بمدينة ندولا الزامبية.
 
كما حضرت بعثة الأزهر الشريف في زامبيا بملعب ليفي موانواسا لدعم بيراميدز في مباراته الهامة بالبطولة القارية التي حل الفريق وصيفا في نسختها الماضية.
 
وقررت بعثة بيراميدز دعم أحد مساجد مدينة ندولا وتوفير احتياجات المسجد من فرش ومراوح وسطح في إطار حرصها الدائم على تقديم أحد الأعمال الخيرية على هامش رحلات الفريق الخارجية لخوض المباريات القارية، بجانب التكفل بعدد 500 وجبة إفطار لأسر فقيرة في المدينة خلال شهر رمضان الكريم.
 
وانتهى الشوط الأول من عمر مباراة نكانا الزامبى وبيراميدز بالتعادل السلبى، وجاءت أحداث الشوط سريعة، وشهدت ضغط مكثف من بيراميدز، وفى الدقيقة 10 كاد محمد فاروق أن يسجل هدف التقدم لفريقه بعدما سدد الكرة بضربة رأس قبل أن يمسك بها حارس نكانا، إلا إن الكرة ارتطمت فى القائم وتحرم بيراميدز من هدف التقدم.

واستمر ضغط فريق بيراميدز، وفى الدقيقة 25 سدد لاعب نكانا الزامبى كرة خطيرة نجح شريف إكرامى فى التصدى لها والحفاظ على نظافة شباكه، ثم عاد الضغط لبيراميدز وأهدر اريك تراورى ومحمد فاروق ورمضان صبحى فرص تسجيل هدف التقدم، فى الدقيقة 35 ارتكب أحمد فتحى فاول من على الجانب الأيسر لحدود منطقة الجزاء، سددها لاعب نكانا وتصدى شريف إكرامى بنجاح.

بعثة الازهر تدعم بيراميدز
بعثة الازهر تدعم بيراميدز

 

بعثة الأزهر تدعم بيراميدز
بعثة الأزهر تدعم بيراميدز

 

بعثة الازهر فى مباراة بيراميدز
بعثة الازهر فى مباراة بيراميدز

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة