أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة آرسنال ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي

الجمعة، 23 أبريل 2021 05:00 م
موعد مباراة آرسنال ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي أرسنال
كتب-عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق آرسنال، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد النني، نظيره إيفرتون، فى التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الإمارات"، في افتتاح الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، للموسم الحالي 2020-2021.

 آرسنال ضد إيفرتون
 

ويدخل آرسنال مواجهة الليلة محتلا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة، فيما يتواجد فريق إيفرتون في المركز الثامن برصيد 49 نقطة ولديه مباراة مؤجلة.

 آرسنال ضد إيفرتون
 

ويسعى آرسنال بقيادة مديره الفني الإسباني ميكيل أرتيتا لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل محاولة إنهاء الموسم ضمن أحد المراكز المؤهلة للمشاركة في الدوري الأوروبي للموسم المقبل، في حال عدم تتويجه بلقب يوروباليج هذا الموسم، ومشاركته في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

 آرسنال ضد إيفرتون
 

ويستعد آرسنال لخوض مواجهة فياريال الإسباني الخميس المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي.

أما فريق إيفرتون بقيادة مديره الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي فيسعى هو الآخر لتحقيق الانتصار، بعدما فشل في تحقيق الفوز في آخر 5 جولات، حيث تعادل في 3 مباريات وخسر إثنتين.

 آرسنال ضد إيفرتون
 

وقال ميكيل أرتيتا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة عن حالة المصابين، "جميعهم يؤدون بشكل جيد، إنهم يسبقون موعد عودتهم، لا نتوقعهم أمام ايفرتون، هناك شكوك حول مشاركة مارتن أوديجارد ولكن لنراه في التدريبات اليوم.. البقية سيكونون خارج اللقاء".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة