أكرم القصاص

جالاتا سراي يعلن عن إصابة جديدة بفيروس كورونا بين اللاعبين

الخميس، 29 أبريل 2021 06:16 م
جالاتا سراي يعلن عن إصابة جديدة بفيروس كورونا بين اللاعبين جالاتا سراي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي جالاتا سراي التركي الذي يضم الدولي المصري مصطفى محمد، اليوم الخميس، عن اكتشاف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع عدد الحالات إلى 4 إصابات، بعد أن تم الكشف عن إصابة 3 لاعبين أول أمس الثلاثاء.

ولم يكشف النادي التركي خلال بيان على موقعه الرسمي عن إسم اللاعب المصاب بفيروس كورونا، وأوضح البيان أن الرباعي المصاب بكوفيد-19 هم في عزلة وبدوأ في تلقي العلاج.

وكان جالاتا سراي قد حقق فوزا صعبا أمس الأربعاء، على ملعب "تورك تيليكوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 38 من الدوري التركي للموسم الحالى 2020 – 2021، ليحتل المركز الثانى فى ترتيب الدورى التركي برصيد 72 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن فناربخشة صاحب المركز الثالث بنفس عدد النقاط.

وكان مصطفى محمد قد تعافى من الإصابة بفيروس كورونا، قبل مواجهة أنطاليا سبور يوم السبت الماضي، وشارك في شوط اللقاء الثاني، وسجل هدف انتصار جالاتا سراي في اللقاء، بعد أن غاب عن مواجهتي جوزتبه وطرابزون سبور. 

وانضم مصطفى محمد، صاحب الـ23 عاما، خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية لفريق جالاتا سراى قادما من فريق الزمالك، على سبيل الإعارة مع خيار الشراء مقابل 4 ملايين دولار.

وتألق مصطفى محمد منذ انضمامه للفريق التركى، ونجح فى تسجيل 6 أهداف فى جميع المسابقات بواقع 5 أهداف فى الدوري التركي بجانب هدف فى كأس تركيا.

بيان جالاتا سراي
بيان جالاتا سراي

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة