أكرم القصاص - علا الشافعي

الآسيوي يستعين بالـ "VAR " فى دور ربع نهائي دورى الأبطال

الخميس، 29 أبريل 2021 05:14 م
الآسيوي يستعين بالـ "VAR " فى دور ربع نهائي دورى الأبطال الهلال السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم استخدام نظام حكم الفيديو المساعد الـ "VAR" بدءا من مباريات الدور الربع نهائي في دوري أبطال آسيا 2021 للمرة الثانية على التوالي في تاريخ البطولة القارية.

ذكرت صحيفة " الرياضية " السعودية أن نظام حكم الفيديو المساعد ظهر في نسخة العام الماضي من دوري أبطال آسيا، لتكون أولى بطولات الأندية على الإطلاق في تاريخ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي يتم فيها استخدام هذا النظام، وسيتم هذا العام تحقيق إنجاز جديد من خلال استخدامه في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.

تأهل الهلال السعودي لدور الـ 16 من دوري أبطال أسيا بعدما حقق انتصاراً ثميناً على حساب أجمك الأوزبكي في المباراة التي جمعتهما على ملعب "استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من البطولة بنتيجة 3 / 0.

وحجز الشارقة والوحدة الإماراتى بطاقة التأهل لدور الـ16 من منافسات دوري أبطال آسيا بعد صراع شرس مع أندية شرق القارة البيضاء.
 
المعروف أن لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم،قد قررت إيقاف الإماراتي إسماعل مطر لاعب فريق الوحدة الإماراتي 3 مباريات بسبب سوء السلوك، وتغريمه مبلغ ألف دولار.

وطرد إسماعيل مطر بالبطاقة الحمراء في المواجهة التي جمعت فريقه بالريان القطري في الجولة الماضية من منافسات دوري أبطال آسيا 2021.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة